|


الوحدة يستهدف الاتحاد بتسديدات الخمسة

الأسترالي كريج جودوين، مهاجم الوحدة، خلال حصة تدريبية للفريق، الخميس في مكة المكرمة، استعدادًا لمواجهة الاتحاد، الأحد، ضمن الجولة الثالثة (المركز الإعلامي- الوحدة)
مكة المكرمة ـ عبد الغني عوض 2024.09.12 | 11:38 pm

قضى مهاجمو فريق الوحدة الأول لكرة القدم 10 دقائق إضافية، مقارنةً بزملائهم، في الحصة التدريبية مساء الخميس، وسدَّدوا، بتوجيهٍ من المدرب الألماني جوزيف زينباور، الكرة على المرمى من مسافات واتجاهات مختلفة، حسبما أفادت مصادر خاصة بـ «الرياضية».
واستهدَف التدريب الخاص مزيدًا من التجهيز للمهاجمين الخمسة النيجيري أوديون إيجالو ومراد خضري ويحيى النجعي وعبد العزيز نور والأسترالي كريج جودوين قبل مواجهة الاتحاد، الأحد، ضمن ثالث جولات دوري «روشن» السعودي.
واستغرقت الحصة التدريبية للفريق 90 دقيقة، على ملعب النادي في مكة المكرمة، ووصلت إلى 100 للمهاجمين.
وسبقتها محاضرة فنية لنصف ساعة ألقاها زينباور على اللاعبين، داخل فندق النادي، شدّدت على أهمية الضغط على حامل الكرة في كافة أرجاء الملعب والتمرير السريع.
بدوره، اطمأن المهندس توفيق تونسي، المدير التنفيذي لكرة القدم في الوحدة، على أحوال الفريق خلال اجتماعٍ لمدة 25 دقيقة مع الألماني، عند دائرة المنتصف بعد نهاية التدريب التي تخللته مناورة بين فريقين أحمر وأصفر أسفرت عن فوز الأحمر، 1ـ0، بهدفٍ لخضري.
وقبل فترة التوقف، تعادل الوحدة 3ـ3 مع الرياض وكسِب العروبة 2ـ1، لحساب الجولتين الأوليين من الدوري.