|


فريق طبي وإداري يصل دبي ويتابع حالة فهد المولد

الدولي فهد المولد، لاعب فريق الشباب والمنتخب السعودي الأول لكرة القدم، خلال مشاركته في تدريبات الأخضر (المركز الإعلامي - المنتخب السعودي)
الرياض - الرياضية 2024.09.13 | 07:24 pm

في تطور حديث حول حادثة الدولي فهد المولد، لاعب المنتخب السعودي وفريق الشباب الأول لكرة القدم، وصل إلى دبي، عصر الجمعة، فريق طبي وإداري من المنتخب السعودي لمتابعة حالة اللاعب الصحية.
وكانت «الرياضية» قد أشارت، الخميس، عبر حسابها «الرياضية – عاجل» إلى إصابة المولد إثر حادث عرضي أثناء وجوده في دبي وتم نقله إلى المستشفى.
في حين أصدر نادي الشباب بيانًا إعلاميًا، الجمعة، كشف خلاله عن تعرض اللاعب لحادث سقوط من منزله في دبي، وتلقيه العلاج اللازم في أحد المستشفيات الإماراتية بمتابعةٍ مباشرةٍ من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، والاتحاد السعودي، والسفارة، وإدارة ناديه.
وأعلن المنتخب السعودي على حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي عن وصول الفريق الطبي والإداري إلى المدينة الإماراتية من أجل الوقوف على الوقوف على حالة اللاعب بمتابعة واهتمام من الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية.
وأشار بيان الأخضر إلى أن ياسر المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وجه فريقًا طبيًا وإداريًا من المنتخب السعودي بالسفر إلى دبي لتقديم كل ما يلزم من متطلبات وإجراءات طبية وإدارية.
وعلى صعيد النادي كلفت الإدارة الشبابية تركي الغامدي، المتحدث الرسمي للنادي بالسفر إلى دبي لمتابعة الحالة الصحية لفهد المولد لاعب الفريق والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن الإدارة بحسب بيان بثه النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس».