|


ماني: علينا أن نرفع رؤوسنا ونتقدم إلى الأمام

السنغالي ساديو ماني لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، يتوسط مواطنه إدوارد ميندي والبرازيلي فرمينو لاعب الأهلي خلال مواجهة الفريقين في دوري روشن السعودي، الجمعة تصوير: يزيد الضويحي
الرياض - الرياضية 2024.09.14 | 12:35 am

شدد السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، على أن الموسم الرياضي لا يزال طويلًا، ما يتطلب عدم التفريط في النقاط مستقبلًا من أجل المنافسة على لقب دوري روشن السعودي، وذلك في أعقاب تعادل الأصفر العاصمي مع ضيفه الأهلي، الجمعة.
وخطف النصر التعادل 1-1 أمام الأهلي في الوقت بدل الضائع خلال مواجهة الفريقين على ملعب «الأول بارك» في كلاسيكو الجولة الثالثة.
وقال ماني في تصريحات لقنوات SSC الناقل الحصري: «الموسم طويل وعلينا ألا نخسر المزيد من النقاط.. الفوز باللقب يتطلب عدم التفريط، وسنحاول العودة بقوة، وهذا ما سنعمل عليه المرحلة المقبلة».
وأضاف: «كانت مباراة مهمة للمشجعين أظن أنه كان علينا تقديم الأفضل استقبلنا هدفًا وكانت الأمور صعبة.. تحركنا إلى الأمام وخلقنا بعض الفرص وسجلنا في آخر دقائق المواجهة هدفًا لم يكن كافيًا لتحيق الفوز بالمباراة، ولكن كما قلت هذا جزء من كرة القدم والموسم طويل وبالتالي علينا ألا نضيع نقاطًا أكثر.. وعلينا أن نستمر في العمل ونرفع رؤوسنا ونتقدم إلى الأمام، خاصة وأنه عندما تكافح للفوز باللقب عليك أن تقدم أفضل وأكثر»
بدوره قال سالم النجدي، الوافد الجديد إلى النصر عقب لعبه أول مباراة: «بداية خير ووجدت دعمًا من الجهاز الفني والجمهور».
وأضاف: «كنا نطمح إلى الفوز ولكن تعادلنا، وسنعمل على التعويض خلال المباريات المقبلة».