|


أراوخو يبدأ التدريبات الميدانية

رونالد أراوخو مدافع فريق برشلونة خلال مشاركته في الحصة التدريبية (المركز الإعلامي - برشلونة)
برشلونة ـ الرياضية 2024.09.14 | 01:01 am

عاد الأوروجوياني رونالد أراوخو، مدافع فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم، إلى ملاعب تدريبات النادي لمواصلة تعافيه من إصابة في أوتار الركبة اليمنى، في ربع نهائي بطولة كوبا أمريكا الأخيرة ضد البرازيل.
واضطر اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، إلى الخضوع إلى عملية جراحية في 22 يوليو، أجراها الدكتور لاسي ليمبينين في مدينة توركو الفنلندية تحت إشراف الخدمات الطبية للنادي.
وأوضح بيان للنادي نشره على موقعه الرسمي أن أراوخو شارك في جلسة تدريبية صباحية بمدنية سيوتات إسبورتيفا الرياضية، بوجود المهاجم أنسو فاتي ولاعب خط الوسط جافي، الذي ظهر في جزء من الجلسة مع بقية الفريق.
وانضم أراوخو إلى برشلونة في أكتوبر 2019، وشارك في 150 مباراة وسجل 8 أهداف وصنع 5. وتوج مع الفريق بثلاثة ألقاب، في الدوري والكأس والسوبر.
ومع عودة المصابين أراوخو وفاتي وجافي، خسر برشلونة جهود لاعب وسطه الشاب مارك برنال «22 عامًا» بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى وإصابة مرتبطة بالغضروف المفصلي الجانبي، تعرض لها في مباراة الفريق أمام رايو فايوكانو في الجولة الثالثة. وأجرى اللاعب عملية جراحية سيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم.