|


الزلزولي يمنح بيتيس الفوز الأول

عبد الصمد الزلزولي مهاجم ريال بيتيس في لعبة مشتركة مع فالنتين روزر مدافع ليجانيس خلال مباراة الفريقين، الجمعة (الأوروبية)
مدريد - الفرنسية 2024.09.14 | 01:43 am

قاد المهاجم الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي فريق ريال بيتيس الإسباني الأول لكرة القدم إلى فوزه الأول الموسم الجاري عندما تغلب على ضيفه ليجانيس 2-0 الجمعة، في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني.
ومنح الزلزولي التقدم لبيتيس في الدقيقة 74، إثر متابعته تمريرة عرضية المدافع البديل هيكتور بيليرين، قبل أن يسهم بالهدف الثاني بتسديدة قوية أبعدها الحارس خوان سوريانو، فتهيأت أمام المهاجم البرازيلي البديل فيكتور روكي المعار من برشلونة ليتابعها بيمناه من داخل المنطقة «86».
وهو الفوز الأول لبيتيس بعد تعادلين وخسارة، فارتقى إلى المركز التاسع مؤقتًا بـ 5 نقاط، فيما مني ليجانيس بخسارته الثانية مقابل فوز واحد وتعادلين، ليتراجع إلى المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط أيضًا.
وستلعب السبت مباريات ريال مايوركا مع فياريال، وإسبانيول مع ألافيس، وإشبيلية مع خيتافي، وريال سوسييداد مع ريال مدريد. أما الأحد فيشهد مواجهات سلتا فيجو مع بلد الوليد، وجيرونا مع برشلونة، ولاس بالماس مع أتلتيك بلباو، وأتلتيكو مدريد مع فالنسيا، على أن تختتم الجولة الإثنين بلقاء رايو فايكانو مع أوساسونا.