|


السبت.. فحوصات تحدد مصير سيماكان أمام الشرطة

محمد سيماكان، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، أثناء مشاركته أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، الجمعة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.14 | 04:15 pm

يجري الفرنسي محمد سيماكان، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت، فحوصات طبية قبل انطلاقة التدريبات المسائية، السبت، يتحدد على ضوئها مغادرته مع البعثة من عدمها إلى بغداد، العاصمة العراقية، الأحد، استعدادًا لمواجهة الشرطة في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، حسبما ذكرت لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وتعرض اللاعب لإصابة عضلية في مباراة الأهلي، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، الجمعة، على ملعب الأول بارك في الرياض.
واضطر البرتغالي لويس كاسترو، مدرب النصر، إلى استبدال المدافع الفرنسي أمام الأهلي بعد تعرضه للإصابة، وإشراك زميله علي لاجامي.
من جانب آخر، تغادر بعثة الفريق النصراوي إلى بغداد، صباح الأحد، عبر طائرة خاصة، تأهبًا لمواجهة الشرطة على ملعب الشعب.
ويفتقد النصر أمام الشرطة خدمات الإسباني إيميريك لابورت، بسبب الإيقاف 3 مباريات، وزميله أيمن يحيى مباراتين من الاتحاد الآسيوي، إضافة إلى نواف العقيدي المصاب، فيما تشهد المباراة الظهور الأول للجناحين البرازيليين الوافدين حديثًا أنجيلو جابرييل وويسلي جاسوفا.
وسيعقد المدرب البرتغالي مؤتمرًا صحافيًّا فور الوصول إلى بغداد، فيما سيجري الفريق تدريبه الأخير على ملعب المباراة.