|


غضب جماهير ليفربول بعد الهزيمة يسيطر على «إكس»

«مدرب سيئ.. فريق بلا روح.. سانتو أطفأ الجحيم»

الرياض ـ الرياضية 2024.09.14 | 09:29 pm

سيطر غضب جماهير فريق ليفربول الأول لكرة القدم على منصة التدوينات القصيرة «إكس»، وذلك بعد خسارة النادي الإنجليزي، السبت، من فريق نوتنجهام فورست، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، بنتيجة 1ـ0.
وحملت جماهير «الريدز»، الهولندي أرني سلوت، مدرب الفريق الأول، أسباب الهزيمة، وقال سعود: «سلوت أول اختبار له ضد فريق قوي بالدفاع فشل وخسر على ملعبه»، ووافقه الرأي عالم كاتبًا: «أرني سلوت لن يكون كلوب.. مدرب سيئ»، ومثله كييزا: «فريق بلا روح كله على بعضه وكأنه خارج الأنفيلد وين كلوب بس»، وأضاف أبو سلطان: «نفخوه بزيادة واليوم بس واجه فريق منظم انهزم الـ3 جولات الأولى كانت ضد فرق ميتة».
وأكد أوبيزا أن تكتيكات المدرب الهولندي ينقصها كثير من التركيز قائلًا: «تكتيكات المدرب سيئة وتفتقد التركيز.. تبديلات خاطئة وخط هجوم ضعيف»، ورد عليه عز بـ: «مو بس المهاجمين اللاعبين كلهم بلا استثناء باردين وتركيزهم مشتت تمامًا والسبب الرئيسي أن الفريق ما تعاقد مع أسماء جديدة تعزز الفريق مشاكل الفريق نفسها ما تغيرت حتى لو سلوت طور الفريق لكن مستوى بعض اللاعبين ما ينفع مع ليفربول»، وتفاعل معه زهير كاتبًا: «وأيضًا المدرب يتحمل الخسارة بشكل كبير، اللاعبون مرهقون وهو يبغي يثبت على تشكيلة، غير معقول.. ثاني شيء قرار تغيير أرنولد من مركزه كان أسوأ شي صار»، ومثله غالي: «لا توجد حلول على الدكة.. المباراة انتهت بعد دخول البدلاء الثلاث»، واتفق معه علي وقال: «التغييرات الخاطئة وسوء اللاعبين سبب الهزيمة»، ومثله أماني التي كتبت: «سبب الخسارة الإرهاق وتبديلات سلوت، أتمنى كبوة جواد».
وأشار فريقٌ آخر من جماهير الدوري الإنجليزي إلى أن سبب خسارة ليفربول أمام نوتنجهام، هو ذكاء ودهاء البرتغالي نونو سانتو، مدرب الفريق الفائز، وقال هيمو: «لا تبديلات خاطئة ولا بطيخ السبب مهجد الأندية الإنجليزية سانتو»، وتفاعل معه بندر بـ: «صحيح ذكاء مدرب الخصم سبب رئيسي لفوز نوتنجهام اليوم»، ومثلهما إبراهيم الذي كتب: «نونو سانتو أطفأ جحيم الأنفيلد"، ورضوان أيدهم قائلًا: «أمام المارشال نونو سانتو تسقط أنت وتاريخك وفريقك يا أرني سلوت.. أنت في حضرة النونو».