|


أسياس.. ثالث معاري الاتحاد إلى جدة

الأرجنتيني أسياس رودريجيز لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم (أرشيفية)
جدة ـ ماجد هود 2024.09.14 | 10:01 pm

اتفق نادي الاتحاد مع نظيره جدة على إعارة الأرجنتيني أسياس رودريجيز، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، لمدة موسم واحد، حسبما كشف عنه النادي الجداوي، السبت.
وجاءت هذه الخطوة بعد أن حسم الاتحاد صفقة التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني البالغ من العمر 19 عامًا، قادمًا من بوكا جونيور الأرجنتيني، وبذلك يصبح ثالث لاعب تتم إعارته إلى نادي جدة بهدف الاستثمار خلال الصيف الجاري بعد الكولومبي ريكاردو كارابالو، والفنزويلي براينت أورتيجا.
وكانت «الرياضية» كشفت نقلًا عن مصادر خاصة الثلاثاء الماضي عن أن الاتحاد يعتزم التعاقد مع الأرجنتيني أسياس رودريجيز، وكتبت: «ينتظر أن يعلن الاتحاد التعاقد مع الأرجنتيني أسياس رودريجيز ثم إعارته إلى جدة كآخر الصفقات».
وأوضح النادي الجداوي عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي أن التعاقد مع الأرجنتيني أسياس رودريجيز يأتي ضمن استراتيجية استقطاب المواهب الشابة من مختلف دول العالم، مشيرًا إلى أن هذه الاستراتيجية التي ينتهجها النادي انطلاقًا من الموسم الجاري تهدف إلى الاستكشاف المبكر عن المواهب الواعدة عبر المتابعة وتحليل البيانات من قبل قسم الاستقطاب في النادي، قبل اعتماد ضم اللاعبين والاستفادة منهم في دعم الفريق الأول مستقبلًا، أو الاستثمار في تسويقهم وتحقيق عوائد مالية للنادي.