|


البافاري يقسو على كيل بسداسية

هارين كين يسدد ركلة الجزاء محرزًا منها الهدف السادس لفريق بايرن ميونيخ في شباك كيل السبت (رويترز)
برلين ـ الألمانية 2024.09.14 | 10:17 pm

أصبح فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم الوحيد الذي ينجح في تحقيق الفوز في أول ثلاث مباريات له بالموسم الجاري من دوري الدرجة الأولى بفوزه الكاسح السبت على مضيفه هولشتاين كيل 6ـ1، ليرفع رصيده في الصدارة إلى تسع نقاط، فيما ظل منافسه بلا رصيد بالمركز الأخير.
وحسم البافاري الفوز مبكرًا بعد تقدمه بثلاثية في غضون أول 13 دقيقة في مواجهة كيل الصاعد حديثًا لدوري الأضواء، وكان البادئ بزيارة الشباك لاعب الوسط جمال موسيالا، الذي سجل سادس أسرع هدف في تاريخ المسابقة وذلك بعد مرور 15 ثانية فقط «وفقًا لرابطة الدوري الألماني»، مستغلًا تمريرة المهاجم الإنجليزي هاري كين.
وسجل كين الهدف الثاني في الدقيقة السابعة بعد خطأ قاتل من لويس هولتبي مدافع كيل، استغله سيرج جنابري الذي مرر الكرة إلى كين ليسددها بسهولة في الزاوية القريبة.
وجاء الهدف الثالث بنيران صديقة وسجله نيكولاي ريمبيرج بالخطأ في مرماه «13» أثناء محاولة تشتيت الكرة من أمام موسيالا.
وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، سجل كين الهدف الثاني له والرابع لفريقه بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.
وتكفل المهاجم الفرنسي ميكايل أوليس بتسجيل أول هدف له في المسابقة، والخامس لفريقه «67» من متابعة لتسديدة زميله الكندي ألفونسو ديفيز.
وقبل ثماني دقائق من نهاية المباراة رد أرمين جيجوفيتش بالهدف الوحيد لكيل مستغلًا تمريرة تيموتوز بوشاز. وأكمل كين لقب ثلاثيته بالهدف السادس من ركلة جزاء «90+1».