|


جيرارد: نحن أقوياء.. وجوستافسون: خيبتي كبيرة

الإنجليزي ستيفن جيرارد مدرب الاتفاق، خلال مباراة الفتح، السبت في الأحساء، ضمن ثالث جولات دوري "روشن" السعودي تصوير: عيسى الدبيسي
الأحساء ـ عادل الدحيلان 2024.09.14 | 10:41 pm

أبدى الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، رضاه التام عن أداء لاعبيه، بعد الفوز 2ـ1 على الفتح، مساء السبت، ضمن ثالث جولات دوري «روشن» السعودي.
وقال خلال مؤتمر صحافي: «المباراة كانت ممتازة أمام فريق قوي، أداؤنا كان قويًا للغاية، وسيطرنا على الكرة بشكل كبير، وبقِينا متماسكين وأقوياء بعد هدف التعادل».
وأكد جيرارد متابعته الفتح جيدًا قبل الجولة، وأشار إلى رحلات الطيران الدولي بوصفها سببًا لاستبعاد الجناح الجامايكي ديماراي جراي من قائمة المباراة، قائلًا: «تحدثت مع اللاعب، استبعاده جاء بسبب رحلات السفر، وهو عنصر مهم للغاية بالنسبة لنا».
وردًا عن سؤالٍ من «الرياضية» عن إضافته قلب دفاعٍ قبل نهاية لقاء الفتح، أجاب: «نعم، قررت اللعب بخط دفاع خماسي في النهاية، ليس تخوفًا وإنما من أجل الدفاع بشكل جيد».
من جهته، تحدّث السويدي ينس جوستافسون، مدرب الفتح، عن تعرضه إلى خيبة أمل كبيرة بسبب النتيجة.
وأوضح خلال مؤتمر صحافي مماثل: «الفريق تحسّن في الشوط الثاني، لكن النتيجة لم تكن جيدة، أشعر بخيبة أمل كبيرة»، مشدّدًا على حاجة فريقه إلى تزويد الخط الأمامي بمزيدٍ من الكرات من لاعبي الوسط.
وعبّر جوستافسون عن رضاه عن مستوى اللاعبين البدلاء، لافتًا إلى امتلاكه بعض الملاحظات على الأداء الفني للفريق.