|


كونتيس: أتحمل الخسارة.. والأعذار مرفوضة

اليوناني كريستوس كونتيس مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم (المركز الإعلامي ـ الفيحاء)
المجمعة ـ محمد السناني 2024.09.14 | 11:19 pm

حمّل اليوناني كريستوس كونتيس، مدرب فريق الفيحاء الأول لكرة القدم، نفسه أسباب خسارة «البرتقالي» الثقيلة أمام الرائد، مشيرًا إلى أنه لا توجد أي أعذار أمامهم لتبرير الخسارة الكبيرة.
وتلقى الفيحاء أكبر خسارة في تاريخ مواجهاته أمام الرائد ضيفه قوامها 0ـ5، في المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ 3 من دوري روشن السعودي.
وقال اليوناني في المؤتمر الصحافي الذي أعقب المواجهة: «أبارك لنادي الرائد الفوز المستحق، وبالطبع، كانت هذه نتيجة سلبية وخسارة كبيرة لنا لم نكن نتوقعها، وهي غير مرضية على الإطلاق. أتحمل كامل المسؤولية عن هذه الخسارة».
وأضاف: «علينا أن نعمل بجد لتفادي الأخطاء وتصحيح وضع الفريق، ومسح الصورة التي ظهرنا بها هذا المساء، أمامنا عمل كبير لتجاوز كافة السلبيات».
وحول أسباب الخسارة الثقيلة قال اليوناني: «لا أريد أن أضع أعذارًا لهذه الخسارة الكبيرة، التي أراها غير مقبولة لي وللاعبين. لكنني أعد بأن نعمل بجدية لتصحيح الوضع في الفترة المقبلة، بدءًا من مباراة الخليج، قد تكون هناك أسباب مثل وصول اللاعبين بوقت متأخر وعدم الانسجام، ولكن هذه ليست أعذارًا لتبرير الخسارة الكبيرة».