|


الاتحاد.. بلان يرفض المعسكرات

الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق الاتحاد الأول لكرة القدم خلال التدريبات التي تسبق مواجهة الوحدة (المركز الإعلامي - الاتحاد)
جدة ـ فيصل الشريف 2024.09.14 | 11:40 pm

انصرف لاعبو فريق الاتحاد الأول لكرة القدم إلى منازلهم ومقار سكنهم، بعد الحصة التدريبية السبت، بقرارٍ من المدرب الفرنسي لوران بلان، الذي كرّر ما فعله قبل الفوز على التعاون، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وأبلغ بلان لاعبيه بوجوب التجمُّع في مقر النادي ظهر الأحد، لحضور اجتماعٍ فني والمغادرة منه إلى ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية «الجوهرة المشعة» الذي يحتضن المواجهة مع الوحدة ضمن ثالث جولات دوري «روشن».
ووفق المصادر، يرفض الفرنسي حتى الآن تنظيم معسكرات مبيت في ليلة المباراة ويفضّل السماح لعناصر الفريق بالمغادرة والتجمّع قبل عدّة ساعات على صافرة البداية.
وخلال الاجتماع الفني، سيكشف المدرب الجديد عن التشكيل الذي سيبدأ مباراة الوحدة، التي تنطلق في الـ 09:00 مساءً مُختتمةً لقاءات الجولة.
وفاز الاتحاد على مضيفه الخلود 1ـ0 وضيفه التعاون 2ـ1، ضمن الجولتين الأولى والثانية من المسابقة. واختتم الفريق استعداداته للمباراة بحصة تدريبية، على ملعب النادي، خاضها جميع اللاعبين الأجانب.