|


جيسوس: قائمة الهلال ترضيني.. والرياض تطور

البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، يحيي الجماهير بعد الفوز على الرياض، السبت، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.09.15 | 12:21 am

عبَّر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم، عن سعادته بقائمة اللاعبين المتوفِّرين لديه بعد استقطابات الصيف، منوِّهًا بانتظاره عودة المصابين حتى تكتمل قوة القائمة.
وأكَّد جيسوس أحقية فريقه بالفوز الذي أحرزه على حساب الرياض 3ـ0، السبت، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي، لافتًا في الوقت ذاته إلى تطور المنافس قياسًا بالموسم الماضي.
وقال خلال مؤتمرٍ صحافي عقب الفوز: «لعبنا مباراةً قويةً ضد منافسٍ منظَّمٍ من الناحية الدفاعية، وأصبح أفضل من الموسم الماضي. وصولنا إلى المرمى كان أقل خلال الشوط الأول، لكننا سيطرنا على اللقاء بالكامل».
وأضاف: «خلال الشوط الثاني أصيب منافسنا بالإرهاق، وهذا سهَّل مهمتنا في تسجيل الأهداف».
وعن الظهور الأول لكلٍّ من البرتغالي جواو كانسيلو، الظهير الأيمن، والمهاجم البرازيلي ماركوس ليوناردو، علَّق قائلًا: «كانسيلو لاعبٌ كبيرٌ، ولا يحتاج إشادةً، ونتوقَّع منه الكثير، وليوناردو لا يزال شابًّا مع ذلك قدَّم أداءً رائعًا بجودةٍ عاليةٍ، وانتقاله إلى دوري جديدٍ، يعدُّ تحديًا بالنسبة له، ومن البداية ظهر بصورةٍ مميَّزةٍ».
وأردف: «مع الاستقطابات الجديدة، أشعر بالرضا التام عن قائمة الفريق، وننتظر اكتمالها بعودة المصابَين نيمار ومتعب الحربي، وكذلك إتمام جاهزية مالكوم».