|


الخلود والعروبة يبحثان عن أولى النقاط

مواجهة سابقة جمعت الخلود والعروبة، وأنتهت بفوز الأول «1-0» ضمن منافسات دوري يلو لأندية الدرجة الأولى (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.15 | 02:31 pm

يفتتح فريق الخلود الأول لكرة القدم ونظيره العروبة أولى مواجهاتهما التاريخية في دوري المحترفين، عندما يستضيفه على ملعب النادي في الرس، الأحد، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
ويبحث الفريقان عن أولى نقاطهما في دوري المحترفين بعد أن خسر أصحاب الأرض أمام الاتحاد 0-1 والرياض 1ـ3، وتلقى الضيوف هزيمتين أمام الأهلي 0ـ2 والوحدة 1ـ2 ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية.
وتواجه الفريقان في عشر مباريات سابقة، لكنها في دوري الدرجتين الأولى والثانية، كسب الخلود خمس والعروبة أربع، وحضر التعادل في مناسبة واحدة.
ويدعم الخلود في المباراة ثمانية لاعبين أجانب هم: البرازيلي مارسيلو جروهي، السلوفاكي نوربيرت جيومبير، الإسباني كولادو، الجزر قُمري ميزياني ماوليدا، الفرنسي كيفين نيدورام، المالي أليو ديانج، النيجيري ويليام تروست، والكونغولي جاكسون موليكا، ويقود الجهاز الفني البرتغالي باولو دوراتي.
ويتسلح العروبة بعدد من الأجانب هم الأيسلندي يوهان جودموندسون، الإسباني كريستيان تيلو، الكرواتي كارلو موهار، البلجيكي جايتان كوكي، الإنجليزي برادلي يونج، المغربي إسماعيل قندوس، والفرنسي كورت زوما، بقيادة مدربه البرتغالي ألفارو باتشيكو.


الخلود والعروبة يبحثان عن أولى النقاط