|


إيبرل: ألمانيا محظوظة بوجود موسيالا

جمال موسيالا، لاعب فريق يايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم، السبت، يتلقى التحيّة من زميليه هاري كين، وسيرج جنابري، بعد تسجيله الهدف الأول في مرمى هولشتاين كيل (رويترز)
ميونيخ ـ الألمانية 2024.09.15 | 04:07 pm

يعتقد ماكس إيبرل، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ لشؤون الرياضة، أن كرة القدم الألمانية ينبغي أن تكون ممتنة لوجود لاعب مثل جمال موسيالا، لاعب الفريق الأول، بعد الانتقادات التي وجهها إليه المعلق التلفزيوني ديتمار هامان.
وقال إيبرل في تصريحات تلفزيونية، الأحد: «يجب أن نكون ممتنين لوجود مثل هذا اللاعب في الدوري الألماني، الذي يلعب أيضًا لمنتخب ألمانيا، لا أعتقد أن هناك رأيين، جمال يتحدث عن نفسه، وكفاءته وحدها تكفي، وتتحدث هي أيضًا عن نفسها».
ويرتبط موسيالا بعقد مع بايرن حتى يونيو 2026، وبحسب مسؤولي النادي فإنهم يجرون بالفعل محادثات لتمديد عقده الحالي، وأكمل إيبرل في هذا الشأن: «لقد تحدثنا مع بعضنا بعضًا لعدة أشهر، سنجلس معًا، وسنتحدث، وسنفعل ذلك في سلام».
وكان هامان كتب في عموده لشبكة «سكاي» الأربعاء الماضي: «أن موسيالا لاعب فردي، وغير جماعي، ولا يجعل اللاعبين من حوله أفضل». ورد عليه كريستوف فرويند، المدير الرياضي لبايرن، الجمعة، قائلًا: «تصريحات هامان سخيفة، وبعيدة عن الواقع».