|


النصر يرفض بديل «المدينة».. ويتدرب في «الصالة»

البرازيلي أنجيلو جابرييل لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم عند وصوله إلى بغداد العاصمة العراقية (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.15 | 09:03 pm

رفض فريق النصر الأول لكرة القدم خوض تدريباته على ملعب بديل لملعب المدينة الدولي في بغداد العاصمة العراقية، استعدادًا لمواجهة الشرطة التي تجرى الإثنين ضمن الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وفق ما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأبلغ المسؤولون في الاتحاد الآسيوي النادي العاصمي أن ملعب اللقاء لا يستطيع تحمل خوض التدريبات عليه، وسيكون جاهزًا فقط من أجل المواجهة بعد أن خضع للصيانة قبل أيام.
وذكرت المصادر، أن الاتحاد الآسيوي عرض ملعبًا آخر على الأصفر من أجل الحصة التدريبية الأخيرة، إلا أنه فضّل عدم خوضها عليه مكتفيًا بالصالة الرياضية في مقر سكن البعثة.
وتخلف البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الفريق، عن مرافقة البعثة الصفراء بعد أن تعرض لإصابة بعدوى فيروسية، منعته من مرافقته اللاعبين.
على صعيد متصل، يفتقد الأصفر العاصمي أمام الشرطة لخدمات الإسباني إيميريك لابورت بسبب الإيقاف ثلاث مباريات، وزميله أيمن يحيى مباراتين من قِبل الاتحاد الآسيوي، إضافةً إلى نواف العقيدي، وعبد المجيد الصليهم للإصابة.