|


الخلود يحبط العروبة بـ«تعادل قاتل»

فرحة المالي أليو ديانج لاعب الخلود بالهدف الأول في مرمى العروبة تصوير: سعد الدوسري
الرس - الرياضية 2024.09.15 | 09:35 pm

فرض فريق الخلود الأول لكرة القدم، التعادل على العروبة 3ـ3، في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، على ملعب نادي الحزم في الرس، لحساب الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.
وهذا التعادل الثاني بينهما طوال مبارياتهما في دوريي الدرجتين الأولى والثانية، والأولى في دوري «روشن».
أصحاب الأرض تقدموا في المواجهة مبكرًا عن طريق المالي أليو ديانج عند الدقيقة «10»، وأدرك الإيفواري جان ميشيل سيري التعادل للعروبة «27»، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1-1.
ومع مطلع الشوط الثاني أضاف الأيسلندي يوهان بيرج جودموندسون الهدف الثاني للعروبة، وعاد الخلود وأدرك التعادل عن طريق الإسباني أليكس كويادو 52، وأضاف العروبة الهدف الثالث عن طريق الغاني إيمانويل بواتينج، قبل أن ينجح أصحاب الأرض في إحراز التعادل عن طريق القمري ميزياني ماوليدا «89».
وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان أولى نقاطهما في دوري روشن بعد أن خسر أصحاب الأرض أمام الاتحاد 0-1 والرياض 1ـ3، وتلقى الضيوف هزيمتين أمام الأهلي 0ـ2 والوحدة 1ـ2 ضمن منافسات الجولتين الأولى والثانية.
وتواجه الفريقان في عشر مباريات سابقة، لكنها في دوريي الدرجتين الأولى والثانية، كسب الخلود خمسًا، والعروبة أربعًا، وحضر التعادل في مناسبة واحدة.
ويحل الخلود ضيفًا على نظيره، الوحدة، الخميس 19 سبتمبر الجاري، في الجولة الرابعة، فيما يستضيف العروبة نظيره الفتح، في اليوم ذاته.