|


برشلونة يفقد أولمو خمسة أسابيع

داني أولمو لاعب فريق برشلونة الإسباني الأول لكرة القدم بعد تعرضه إلى الإصابة أمام جيرونا (الأوروبية )
برشلونة ـ الألمانية 2024.09.16 | 03:10 pm

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الإثنين، عن إصابة داني أولمو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، وغيابه عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.
وذكر برشلونة في بيان، عبر حسابه الرسمي على منصة «إكس»، أن أولمو يعاني من إصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه الأيمن، وسيغيب عن الملاعب فترة تتراوح بين أربعة وخمسة أسابيع.
من جانبها، أشارت إذاعة راديو كاتالونيا إلى أن إصابة لاعب برشلونة أكثر خطورة مما كان متوقعًا في البداية، وأنه سيغيب عن فريقه ست مباريات على الأقل.
ولفتت إلى أن داني أولمو سيكون جاهزًا لمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم 27 أكتوبر المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.
وأصيب أولمو خلال مباراة برشلونة وجيرونا، التي انتهت بفوز فريقه 4ـ1، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالدوري الإسباني، الأحد.
وسجل أولمو الهدف الثالث لبرشلونة قبل خروجه مصابًا، حيث أجبر المدرب الألماني هانزي فليك على استبداله بعد مرور 61 دقيقة ليشارك مكانه إيريك جارسيا.
وكان اللاعب الإسباني، الذي توج مع منتخب بلاده بلقب أمم أوروبا يورو 2024 في ألمانيا، انضم لصفوف برشلونة في أواخر فترة الانتقالات الصيفية، قادمًا من لايبزيج الألماني، ووقع عقدًا يمتد حتى صيف 2030.
وسجل أولمو ثلاثة أهداف بقميص برشلونة في بطولة الدوري بشباك رايو فايكانو وبلد الوليد وجيرونا، ليسهم بقوة في اعتلاء الفريق الكاتالوني قمة الترتيب برصيد 15 نقطة، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في أول خمس مباريات.
ويستعد برشلونة أيضًا لانطلاقة مشواره في دوري أبطال أوروبا، حيث سيحل ضيفًا على موناكو الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري.