|


توصية مساعدي كاسترو ترجح غريب على أنجيلو

عبد الرحمن غريب، جناح فريق النصر الأول لكرة القدم، خلال آخر حصة للأصفر في الرياض، قبل المغادرة إلى العراق لمواجهة الشرطة، الإثنين، ضمن باكورة جولات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.16 | 05:07 pm

رجَّحت توصية الطاقم المساعد للبرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، كفّة الجناح عبد الرحمن غريب على زميله البرازيلي أنجيلو جابرييل، في دخول التشكيل المنتظر للأصفر أمام الشرطة العراقي، الإثنين، ضمن باكورة جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وكشف لـ «الرياضية» مصدر خاص عن مفاضلة كاسترو بين غريب وأنجيلو، للاعتماد على أحدهما أساسيًا في مركز الجناح، بدلًا من البرازيلي أندرسون تاليسكا، الذي سيلعب رأس حربة، تعويضًا للبرتغالي الأسطوري كريستيانو رونالدو، الغائب بسبب وعكة صحية.
وأكد مساعدو كاسترو للمدرب قدرة الوافد البرازيلي الجديد على المشاركة لمدة 60 دقيقة بحدٍ أقصى، لعدم اكتمال مخزونه اللياقي، وعطفًا على ذلك أفضى البرتغالي إلى غريب بنيته إدخاله أساسيًا.
وينتظر جلوس أنجيلو على مقاعد البدلاء، برفقة مواطنه الجناح ويسلي جاسوفا، الذي انضم قبله بأيام للنصر، أواخر فترة الانتقالات الصيفية الماضية.
وبحسب المصدر نفسه، يعتزم مدرب النصر إقحام مختار علي، لاعب الوسط، أساسيًا، وكذلك المدافع الفرنسي محمد سيماكان، بعد تجاوزه الشد العضلي الذي عجز بسببه عن إكمال مباراة الفريق الأخيرة مع الأهلي، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي.