|


الهلال.. تضاؤل فرصة مشاركة الحربي في «الكلاسيكو»

الرياض ـ عبد الإله المرحوم 2024.09.16 | 05:38 pm

تضاءلت فرصة مشاركة متعب الحربي، مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، في دخول القائمة، التي ستواجه الاتحاد، خلال منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، التي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد في الملز، السبت المقبل، وفقًا لما كشفت عنه لـ «الرياضية» مصادر خاصة.
وأكدت المصادر ذاتها أن الحربي «24 عامًا» لا يزال في طور التأهيل، لكن التدريبات التي تسبق «الكلاسيكو» ستحسم بشكل نهائي مشاركته من عدمها، حسب تجاوزه الاختبارات الطبية والبدنية، التي سيخضع لها.
وعانى الظهير الأيسر، الذي وقّع لصفوف الأزرق العاصمي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية بعقد تاريخي تجاوز الـ 100 مليون ريال، من إصابة عضلة الساق، التي تعرض لها خلال مواجهة المنتخب السعودي أمام إندونيسيا، ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.
وطبقًا للمصادر ذاتها، يفضل الجهاز الطبي ونظيره الفني أن يجري الحربي في مقر النادي برنامجًا تأهيليًا خاصًا، ما بين صالة الإعداد البدني والملعب، بعد أن استبعد من قائمة الفريق، التي غادرت، الأحد، إلى الدوحة العاصمة القطرية، على أن يتابعه الإسباني خوان خمينيز، طبيب الفريق، وفق البرنامج المعد.