|


النصر يواجه الشرطة بـ 3 تعديلات

الفرنسي محمد سيماكان، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، أثناء توجهه إلى غرفة تبديل الملابس قبيل انطلاق مباراة "الأصفر" والشرطة العراقي، الإثنين، في دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.16 | 06:24 pm

اختار البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، المدافع علي لاجامي، والجناح عبد الرحمن غريب، وزميلهما مختار علي، لاعب الوسط، للمشاركة أساسيين أمام الشرطة العراقي، الإثنين، في ثلاثة تعديلاتٍ على التشكيل، مقارنةً بالأسماء التي بدأت لقاء "الأصفر" والأهلي، الجمعة الماضي، ضمن ثالث جولات دوري روشن السعودي.
ودخل الثلاثة تشكيل المباراة، التي تفتتح مشوار الفريقين في دوري أبطال آسيا للنخبة، على حساب الإسباني إيميريك لابورت، قلب الدفاع، وعبد الله الخيبري، لاعب الوسط، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، رأس الحربة.
ويغيب لابورت لمعاقبته بالإيقاف ثلاث مبارياتٍ، مرَّت منها واحدةٌ، على خلفية طرده أمام العين الإماراتي في ذهاب ربع نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.
أمَّا رونالدو، فيبتعد لإصابته بوعكةٍ صحيةٍ، فيما يجلس الخيبري على مقاعد البدلاء.
وأبقى المدرب في التشكيل على كلٍّ من البرازيلي بينتو ماتيوس، حارس المرمى، وسلطان الغنام، وسالم النجدي، الظهيرين الأيمن والأيسر، والفرنسي محمد سيماكان، قلب الدفاع، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو مونتيرو، لاعبَي الوسط، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، ثنائي الهجوم.