|


أسباجي مدرب الريان: الهلال قوي هجوميا

السويدي بويا أسباجي مدرب فريق الريان الأول لكرة القدم وبجانبه البلجيكي جوليان دو سارت لاعب الوسط خلال المؤتمر الصحافي تصوير: سعد العنزي
الرياض ـ الرياضية 2024.09.16 | 06:37 pm

أكد السويدي بويا أسباجي، مدرب فريق الريان الأول لكرة القدم، عزمهم الظهور بالمستوى المطلوب خلال مواجهة فريقه أمام الهلال في الجولة الافتتاحية من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، والتي تجمع الفريقين الثلاثاء على ملعب أحمد بن علي في الدوحة العاصمة القطرية.
وقال أسباجي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد الإثنين على هامش المواجهة الآسيوية: «مقبلون على مواجهة مهمة نتطلع فيها للظهور بالمستوى المطلوب لأن منافسنا الهلال قوي من النواحي الهجومية».
وتابع قائلًا: «جاهزون لخوض اللقاء الأول في دوري أبطال آسيا للنخبة، وجميع عناصرنا متحفزة لتقديم أفضل ما لديها ونأمل في مساندة جماهيرية كبيرة».
من جانبه، وصف البلجيكي جوليان دو سارت، لاعب وسط فريق الريان الأول لكرة القدم، مواجهة الهلال في البطولة القارية بالمباراة الصعبة، مشيرًا إلى أنهم يدركون حجم التحدي الذي ينتظرهم وسيكون من المهم تحقيق بداية قوية خلال مشوارهم بالبطولة.
ويفتتح الريان القطري مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، أمام الهلال السعودي، الثلاثاء، ولعب الريان قبل هذه المباراة، أربع مواجهات في الدوري القطري كسب اثنتين ضد أمام أم صلال «3-1» والشحانية «4-2» وخسر مثلها أمام الدحيل «4-0» والغرافة »2-1»، ويحتل المرتبة الخامسة.