|


يايسله: الآسيوية صعبة.. وبيرسبوليس ضغطنا

الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي، خلال مؤتمر صحافي في مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بعد الفوز على بيرسبوليس الإيراني، الإثنين، في أولى جولات دوري أبطال آسيا للنخبة تصوير: مشعل العتيبي
جدة ـ مشعل العتيبي 2024.09.17 | 12:24 am

أكد الألماني ماتياس يايسله، مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، صعوبة منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، البطولة المستحدثة الموسم الجاري، التي تعدّ امتدادًا دوري أبطال آسيا.
وقال بعد الفوز الإثنين 1ـ0 على بيرسبوليس الإيراني: «كما كان متوقعًا، كانت مباراة صعبة أمام فريق بتميز بالقوة الجسدية، وكان مهمًا أن نبدأ البطولة بانتصار، وهو ما تحقق، ولم يكن هناك شيء متميز في المواجهة».
وتابع خلال مؤتمر صحافي: «البطولة ليست سهلة، إنها صعبة جدًا، المنافس لم يكن سهلًا، وواصل الضغط علينا لكن الأهم كان حصد النقاط الثلاث».
وأثنى يايسله على عناصر الحراسة والدفاع، وأوضح: «هذا الفوز تحقق بدءًا من العناصر الدفاعية، والحارس ميندي ساعدنًا كثيرًا، وجميع المدافعين ظهروا بمستوى متميز، وأنا فخور بعقلية اللاعبين وقتاليتهم حتى نهاية اللقاء».
وتمنّى الألماني تنفيذ فريقه الضغط لمدة 90 دقيقة على حامل الكرة، مستدركًا: «لكن الأندية الأخرى كذلك تمتلك رغبة الفوز، وكرة القدم التي أقدّمها حاليًا تختلف عما كنت أقدّمه مع ريد بول سالزبورج النمساوي، وذلك لاختلاف اللاعبين والمميزات الفنية».