|


قبل النزال الكبير بأيام.. دوبوا يقف أمام جوشوا

الملاكمان البريطانيان دانييل دوبوا، وأنتوني جوشوا وجهًا لوجه، الإثنين، قبل نزالها المرتقب، 21 سبتمبر الجاري، في لندن، عاصمة بلادهما (المركز الإعلامي ـ موسم الرياض)
الرياض ـ الرياضية 2024.09.17 | 12:54 am

وقف الملاكمان البريطانيان دانييل دوبوا، وأنتوني جوشوا، بطلا الوزن الثقيل، وجهًا لوجه، مساء الإثنين، في واحد من اللقاءات الترويجية لـ «أسبوع الملاكمة»، إحدى فعاليات «موسم الرياض»، تمهيدًا للنزال الكبير، الذي يحمل عنوان «Riyadh Season Card Wembley Edition»، المرتقب عالميًا 21 سبتمبر الجاري.
وانطلقت هذه اللقاءات، التي تستهدف رفع مستوى الحماس بين الجمهور، قبل أيام من الحدث المنتظر تنظيمه للمرة الأولى في بريطانيا، والثانية إجمالًا خارج السعودية، بعد استضافة مدينة لوس أنجليس الأمريكية النزال السابق.
وفضلًا عن المواجهة التي حدثت بين بطلي الوزن الثقيل، تقابل أيضًا على هامش النزال العالمي، أنتوني كاكاسي مع جوش وارينجتون، وجوشوا بواتسي أمام ويلي هاتشينسون.
وسيتصارع كاكاسي ووارينجتون على لقب الوزن الخفيف الثقيل للاتحاد الدولي للملاكمة «IBF»، بينما سيتنافس بواتسي وهاتشينسون على لقب الوزن الخفيف الثقيل المؤقت للمنظمة العالمية للملاكمة «WBO».
والتقى أيضًا وجهًا لوجه تايلر ديني مع حمزة شيراز، ومارك تشامبرلين أمام جوش بادلي، وجوش كيلي مع إسماعيل ديفيس، الذي حل محل ليام سميث، بعد تعرض الأخير للإصابة.
وسيحتضن ملعب ويمبلي في لندن، العاصمة البريطانية، الحدث الذي سيشهد النزال التاريخي بين دوبوا وجوشوا.