|


طموحات التعويض تجمع الأخدود والقادسية

الرياض ـ الرياضية 2024.09.19 | 03:06 pm

يسعى فريق الأخدود الأول لكرة القدم إلى تحقيق أولى نقاطه في دوري روشن السعودي، حينما يستضيف القادسية، الخميس، على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز بمدينة نجران، ضمن افتتاح الجولة الرابعة من البطولة، «جولة نحلم ونحقق» في حين يأمل الضيوف تعويض الخسارة الأولى أمام الشباب 0ـ1 في الجولة الماضية.
ولم يسبق للفريقين أن التقيا في دوري روشن، كون الأول صاعدًا الموسم قبل الماضي، والثاني صعد حديثًا، فيما التقوا في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى في أربع مواجهات، حصيلة القادسية انتصارين، وفوز وحيد للأخدود، والتعادل مرة واحدة.
وتلقى الأخدود ثلاث خسائر منذ انطلاقة منافسات الدوري، أمام الهلال 0ـ3، والاتفاق 0ـ1، وضمك 1ـ3، في حين تغلب القادسية في مواجهتي البداية أمام الفتح 3ـ0، والرائد 1ـ0، قبل الخسارة ضد الليوث.
ويأمل الكرواتي ستيبان توماس، مدرب فريق الأخدود، في الزج بالعناصر الأجنبية من البداية للاستفادة من إمكاناتهم، إذ أشرك الزيمبابوي كنوليدج موسونا، والبرازيلي بيتروس ماثيوس، في الشوط الثاني من المواجهة الأخيرة.
وعلى الطرف الآخر، ينتظر الإسباني خوسيه ميتشيل، مدرب القادسية، فرض أسلوبه بالهجوم الضاغط، بهدف العودة إلى سكة الانتصارات من خلال العناصر التي شاركت في آخر مباراة.
ويحتل الأخدود المركز الـ 17 في سلم ترتيب الدوري دون نقاط، فيما جاء القادسية في المركز الرابع بست نقاط.


طموحات التعويض تجمع الأخدود والقادسية