|


النصر يغادر دون لاجامي وبروزوفيتش

أوتافيو والحسن والغنام وغريب وأنجيلو وبوشل، لاعبو النصر، على متن الطائرة التي نقلت الفريق الخميس من الرياض إلى الدمام لمواجهة الاتفاق في جولة "نحلم ونحقق" (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.09.19 | 11:03 pm

انضم علي لاجامي، مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى قائمة الغائبين عن المواجهة مع الاتفاق، الجمعة، بقرارٍ طبي تحسُّبًا لتحول شد العضلة الأمامية، الذي تعرض له أمام الشرطة العراقي، إلى تمزق، حسب تأكيد مصادر خاصة بـ «الرياضية».
وخاض لاجامي الحصص التدريبية، قبل لقاء الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق»، لكن الجهاز الفني نفذ توصية من الطبي بإراحته خشية تفاقم الإصابة، التي وقعت الإثنين الماضي في الجولة الافتتاحية لدوري أبطال آسيا للنخبة.
وتحت قيادة الإيطالي ستيفانو بيولي، المدرب الجديد، أتمّ الفريق، الخميس على ملعب الأول بارك في الرياض، تحضيراته الميدانية للمباراة، قبل أن يتوجّه إلى الدمام على متن طائرة خاصة.
وغاب عن الرحلة لاجامي وباقي المصابين، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب الوسط، والجناح أيمن يحيى، وعبد المجيد الصليهم، لاعب الوسط، والظهير ماجد قشيش، ونواف العقيدي، حارس المرمى.
وارتاد المصابون، الذين التحق لاجامي بهم، عيادة النادي الطبية، بالتزامن مع خوض الفريق التدريب الأخير قبل السفر. واستدعى بيولي الجناح البرازيلي أنجيلو جابرييل، لتعويض غياب بروزوفيتش عن قائمة المباراة.
ووفق المصادر، يعاني الكرواتي، الذي شكا من آلامٍ أمام الشرطة العراقي، من إجهاد عضلي، وأظهر فحصٌ أخير بالأشعة عدم تعرضه إلى تمزق عضلي، لكن الجهاز الطبي أوصى أيضًا بإراحته.
وينزل النصر ضيفًا على الاتفاق، في ملعب الأخير بالدمام، فيما يخضع المصابون إلى جلسات علاجية، تبدأ الساعة 4 مساءً، داخل عيادة النادي.