|


بيولي يضم أنجيلو.. وجيرارد يستعد بالكرات الطويلة

صورة التقطت الخميس للإيطالي ستيفانو بيولي مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، والإسباني فيرناندو هييرو المدير الرياضي للنادي العاصمي قبل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة على ملعب الأول بارك استعدادًا لمواجهة الاتفاق الجمعة، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق» (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي الدمام ـ وليد الصيعري 2024.09.19 | 11:20 pm

أوضحت لـ«الرياضية» مصادر خاصة، تأكد غياب الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، عن مواجهة فريقه، الجمعة، أمام الاتفاق، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق».
وكانت الأشعة الطبية التي خضع لها الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، الأربعاء، أكدت سلامته من التمزق في العضلة الضامة.
وطبقا للمصادر فضل الجهاز الطبي عدم المغامرة بالكرواتي خوفا من تفاقم الاصابة وخسارته لفترة أطول، وينتظر أن يعود بروزفيتش للعب مع النصر خلال مباراة الحزم المقبلة في كأس خادم الحرمين الشريفين.
وأصيب الدولي الكرواتي السابق في العضلة الضامة خلال لقاء النصر ومضيّفه الشرطة العراقي، الإثنين، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.
وطبقًا للمصادر نفسها، ضم الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب الأصفر، البرازيلي أنجيلو للمرة الأولى في «روشن» بعد غيابه عن مباراة الأهلي الماضية بسبب الإصابة.
وفي المنطقة الشرقية ركّز الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على الكرات الطويلة والتسديد البعيد، الخميس، خلال آخر حصة تدريبية قبل مواجهة النصر.
وشَمِل التدريب، على ملعب النادي، تطبيق عددٍ من الجمل التكتيكية، وفرض جيرارد مناورة بين مجموعتين، خاضها جميع اللاعبين الأجانب.
ويملك النصر 5 نقاط من 3 مباريات خاضها في «روشن»، بينما يبلغ رصيد الاتفاق 9 نقاط من ثلاثة انتصارات متتالية.