|


عمومية الأندية.. الهلال يعترض.. والوحدة يطالب بالمساواة

الدمام ـ حسام النصر 2024.09.19 | 11:23 pm

طلب نادي الوحدة خلال عقد الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي للمحترفين المساواة في عقود الرعاية بين أندية دوري روشن السعودي، وفقًا لمصادر «الرياضية».
وعقدت الخميس الجمعية العمومية لرابطة الدوري السعودي بحضور رؤساء وممثلي أندية «روشن»، في مدينة الرياض.
وطبقًا للمصادر نفسها طلب سلطان أزهر رئيس نادي الوحدة أن تتكفل الرابطة بتسويق رعاة الأندية والاتفاق معهم على المبالغ المالية وأن يكون ذلك من عملها واختصاصها لتقليل الفوارق المالية في عقود الرعاية مع الأندية الكبيرة في دوري «روشن».
ووجد طلب النادي الغربي قبولًا من أندية الوسط، دون اعتماده بشكل رسمي فيما ينتظر العمل عليه بالتصويت خلال عقد الجمعية المقبلة لأندية «روشن».
كما طلب ممثل نادي الهلال عدم مراجعة ما تم الاتفاق عليه في محاضر اجتماع الجلسات الماضية كون ذلك تم بموافقة وتوقيع جميع الأندية ومراجعته قبل كل عمومية للرابطة يتسبب في التأخير وإضاعة الوقت.
وأشارت المصادر إلى أن عمومية الأندية أمس مع الرابطة شهدت مناقشات الجوانب المالية بشكل كبير دون خوض نقاشات أخرى تخص كرة القدم وعدد اللاعبين الأجانب.
وأمام ذلك تواصلت «الرياضية» مع عمر بترجي مدير الاتصال في رابطة الدوري السعودي للمحترفين للتعليق على الخبر لكن لم يتم التجاوب مع الاتصالات.
وفي السياق نفسه أشارت لـ«الرياضية» مصادر مطلعة أن جميع القرارات في الجمعية العمومية للرابطة تؤخذ بالإجماع وفق النظام الأساسي، كما أن جميع ما تم مناقشته في الاجتماع سيتم دراسته قبل عقد الجمعية العمومية المقبلة.
يشار إلى أن الجمعية التي عقدت الخميس تعد الأولى الموسم الجاري وينتظر عقد اجتماعات أخرى خلال الفترة المقبلة على أن يحدد تاريخها مستقبلًا.