|


أنشيلوتي: المدريديون لا يهمهم اللعب الجميل

الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، خلال المؤتمر الصحافي، الجمعة (الأوروبية)
مدريد ـ رويترز 2024.09.20 | 04:39 pm

رفض الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد الأول لكرة القدم، الانتقادات الموجهة لأسلوب لعبه غير الجذاب، عادًا أن الفوز أهم من‭ ‬اللعب الجميل، خلال حديثه لوسائل الإعلام، الجمعة.
وقال أنشيلوتي، قبل مواجهة إسبانيول في الدوري الإسباني، الأحد «عشاق ريال مدريد يفضلون الفوز على اللعب الجميل.. من الناحية المثالية تريد كلا الأمرين، الفوز مع تقديم كرة قدم جذابة، لكن هدفنا الرئيس هو إرضاء جماهيرنا التي تطلب الكثير، لذلك سنحافظ على تركيزنا لتحقيق الفوز، لأننا نعلم أن فريقنا لا يزال بعيدًا عن أفضل مستوياته».
وأضاف المدرب الإيطالي: «لسنا في أفضل حالاتنا، وهذا أمر طبيعي في بداية الموسم المزدحم بالمباريات، سنتحسن مع الوقت لتحقيق الأهداف المهمة التي وضعناها لأنفسنا، في الوقت الجاري نؤدي بشكل جيد».
وعاد جود بيلينجهام وأوريلين تشواميني، ثنائي الوسط، من الإصابة في الفوز الصعب 3ـ1 على شتوتجارت في مستهل حملة ريال مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.
ومع ذلك، قال المدرب الإيطالي إن ديفيد ألابا وإدواردو كامافينجا وداني سيبايوس وإبراهيم دياز لا يزالون بحاجة إلى أسابيع قبل التعافي الكامل.
وقال أنشيلوتي «الانتقادات لا تزعجني، لأنني أرى أن الجماهير سعيدة، يمكنك اللعب بشكل أفضل، لكن الجماهير اعتادت على كرة القدم التي نقدمها. نحاول إسعاد جماهير مدريد وتعتمد طريقتنا على القوة والسرعة، دون إضاعة الكثير من الوقت في الوصول إلى مرمى المنافس، بالنسبة لي، أعتقد أن كرة القدم الجميلة تعتمد على خصائص اللاعبين الذين أمتلكهم. الهجوم الجيد، والدفاع الجيد، واللعب الجيد في الهجمات المرتدة، هناك جوانب عديدة وكل شخص لديه رأيه الخاص».