|


كونترا: ألغوا هدف الأهلي ثم احتسبوه.. نريد توضيحات

الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، يقف على خط الملعب لمنح لاعبيه التوجيهات خلال مباراتهم مع الأهلي، الجمعة، ضمن رابع جولات الدوري (المركز الإعلامي ـ ضمك)
جدة ـ عبد الله أحمد 2024.09.20 | 10:40 pm

أبدى الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، استغرابه من الارتباك التحكيمي الذي صاحب احتساب هدف الأهلي الثالث في مباراة الطرفين، الجمعة، ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «نحلم ونحقق»، مطالبًا بتوضيحاتٍ حول ما حدث.
وقال في مؤتمرٍ صحافي بعد المباراة التي انتهت أهلاويةً بنتيجة 4ـ2: «لا أعرف لماذا أضاف الحكم 11 دقيقةً في الشوط الثاني الذي لم يشهد إهدار وقتٍ طويلٍ من وجهة نظري».
وأردف: «قبل احتساب هدف الأهلي الثالث، رفع الحكم المساعد رايته بالتسلل، ثم أنزلها، وهذا ليس مفهومًا، وهناك أيضًا لاعبٌ من الأهلي احتكَّ مع حارس مرمانا أثناء تنفيذ الركلة الركنية».
وتابع: «في البداية احتُسب تسللٌ، ثم تراجع الحكم، وعاد إلى الـ VAR لفحص احتمالية وجود خطأ من عدمه. نريد توضيحاتٍ حول ما حدث».
وقدَّم الروماني التهنئة للاعبيه على المستوى الذي قدموه مضيفًا: «لعبنا كرةَ قدمٍ جميلةً، وأوجدنا فرصًا أكثر من المنافس، وفعلنا كل شيءٍ للفوز، لكن الأهلي يملك لاعبين مميَّزين، واستطاع التسجيل خلال الرمق الأخير».
وتحسَّر على عجز فريقه عن اقتناص أي نقطةٍ أمام الأهلي، ومن قبله الهلال رغم تسجيل هدفين أمام كلٍّ منهما، عادًّا هذه المباراة فرصةً للتعلم حتى يتدارك الفريق أخطاءه، ولا يُكرِّر ما حدث مستقبلًا.
ووجَّه كونترا رسالةً للاعبه السابق فهد المولد، الذي يرقد حاليًّا في المستشفى بعد سقوطه من الشرفة، قال فيها: «لدي كلمة للمولد الذي سبق لي الإشراف على تدريبه. أدعو وأتمنى له الصحة والشفاء العاجل، فهو لاعبٌ كبيرٌ ومميَّزٌ جدًّا، وآمل عودته سالمًا معافى في أسرع وقتٍ، ورؤيته مجدَّدًا على أرض الملعب».