|


الوحدة والفيصلي.. مواجهة تجنب المفاجآت وعودة الأمجاد

الرياض ـ الرياضية 2024.09.22 | 02:41 pm

يأمل فريق الوحدة الأول لكرة القدم تجنُّب أي مفاجأةٍ في مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حينما يلتقي الفيصلي «درجة أولى» في دور الـ 32، عند الـ 09:00 من مساء الأحد، على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، فيما يسعى «أبناء حرمة» إلى إعادة الأمجاد بعد أن حقق الفريق اللقب موسم 2020ـ2021 إثر فوزه في النهائي على التعاون.
ويعمل الألماني جوزيف زينباور، مدرب الوحدة، على إعادة الثقة للاعبيه بعد الخسارة الكبيرة أمام الاتحاد 1ـ7، والهزيمة من الصاعد الخلود 0ـ1، ويتسلح بثمانية عناصر أجنبية، هم الأوروجوياني إجناسيو دي أروابارينا، المغربي جواد الياميق، الروماني أليكساندرو كريتو، الأسترالي كريك جودوين، العراقي يوسف الأمين، النيجيري أوديون إيجالو، التونسي سعد بقير والمغربي محمد المكعازي.
ولعب الوحدة حتى الآن أربع مبارياتٍ في دوري روشن السعودي، فاز في واحدةٍ، وتعادل في مثلها، وخسر مواجهتين، ويحتل المركز الـ 14 برصيد أربع نقاطٍ.
من جهته، يسعى البرتغالي فيليب جوفيا، مدرب الفيصلي، إلى تخطي منافسه من خلال دراسة أسلوبه الفني، ورصد تحركاته في مواجهته الأخيرة أمام الخلود، التي كسبها الأخير بهدفٍ.
ويحتل الفيصلي المركز الرابع بتسع نقاطٍ، بفارق نقطةٍ واحدةٍ خلف المتصدرين نيوم وجدة والحزم، وقد تغلَّب في المواجهة الأخيرة على الجبيل 1ـ0.


الوحدة والفيصلي.. مواجهة تجنب المفاجآت وعودة الأمجاد