|


آل فتيل يخطف مكان سيماكان

محمد آل فتيل مدافع فريق النصر الأول لكرة القدم عند وصوله مع بعثة فريق إلى بريدة (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض - بندر العتيبي 2024.09.22 | 10:29 pm

يتجه الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، إلى الاعتماد على كل من الإسباني إيمريك لابورت، ومحمد آل فتيل في قلبي الدفاع عند مواجهة الحزم الإثنين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في بريدة، ضمن دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وفق ما كشفت عنه لـ«الرياضية» مصادر خاصة.
وأضافت المصادر ذاتها أن بيولي يفاضل بين البرازيليين أنجيلو جابرييل وويسلي جاسوفا لإشراك أحدهما مع السنغالي ساديو ماني وأندرسون تاليسكا في خط الهجوم.
ويعتمد مدرب ميلان الإيطالي السابق قراره حول التشكيل الأساسي في الاجتماع الفني الذي يسبق المواجهة.
وفضل بيولي إراحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم وقائد النصر عن مواجهة كأس الملك أمام الحزم.
وبحسب المناورة التي أجراها النادي العاصمي في التدريبات ظهر مختار علي في القائمة الأساسية بدلًا عن عبد الله الخيبري، كما شارك المدافع الفرنسي محمد سيماكان مع اللاعبين الاحتياطيين.
على صعيد متصل، غادر الجناح أيمن يحيى برفقة البعثة الصفراء للمرة الأولى بعد تعرضه لتمزق العضلة الخلفية أثناء مباراة الهلال في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في أبها.
وكسب بيولي ظهوره الأول مع الأصفر العاصمي أمام الاتفاق الجمعة بثلاثية نظيفة ضمن المرحلة الرابعة من دوري روشن السعودي جولة «نحلم ونحقق».
وتعاقد النصر، الأربعاء الماضي، مع مدرب ميلان السابق، خلفًا للبرتغالي المقال من منصبه لويس كاسترو، الذي خسر وظيفته بعد بداية الموسم الجديد المتعثرة.