|


كاراسكو: الجزائية أفقدتنا التركيز

الإسباني إيفان كاراسكو مدرب فريق جدة الأول لكرة القدم أثناء المؤتمر الصحافي عقب الخسارة أمام الرائد 0-2، الأربعاء في دور الـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين (صورة خاصة بـ«الرياضية»)
جدة - فيصل الشريف 2024.09.26 | 12:22 am

تحسر الإسباني إيفان كاراسكو، مدرب فريق جدة الأول لكرة القدم، على الخسارة أمام الرائد «0-2»، مؤكدًا أن ركلة الجزاء المبكرة تسببت في عدم تركيز لاعبيه.
وتأخر جدة بهدف عن طريق ركلة جزاء بعد مرور 17 دقيقة من انطلاق المباراة، قبل أن تهتز شباكه بهدف ثان مع نهاية الشوط الأول، ليودع منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين من دور الـ32.
وقال مدرب جدة في المؤتمر الصحافي بعد نهاية المباراة، الأربعاء: «بدأنا المباراة بشكل جيد ولكن ركلة الجزاء في أول 18 دقيقة تسببت في عدم تركيز اللاعبين وفقدوا الكرة في أكثر من مرة».
وأضاف المدرب الإسباني: «عانينا من قلة التركيز في الشوط الأول، ولكن الأداء تحسن في الشوط الثاني وهاجمنا الخصم على الرغم من أننا واجهنا فريقًا من دوري «روشن» ويملك لاعبين مميزين».
وعن أجانب الفريق، رد إيفان كاراسكو قائلًا: «براينت أورتيجا القادم من الاتحاد يخدمنا كثيرًا في التحكم بالكرة ويملك مهارة عالية، وريكاردو كاربالو لاعب مميز في الثلث الهجومي ويحتاج إلى وقت للانسجام مع الفريق ورودريجيز أسايس يحتاج العمل عل نفسه ليخدمنا في الجانب الدفاعي».
واختتم مدرب جدة: «عندما حضرت إلى جدة كنت أسمع بأن الفريق يحتل في كل موسم المركز التاسع أو العاشر ولكن الموسم الجاري تغير الحال، وننافس حاليًا على مراكز المقدمة في دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى».