|


بالتعادل.. ليفركوزن يوقف انتصارات البافاري

الهولندي جيرمي فريمبونج جناح ليفركوزن يحاول إيقاف الألماني سيرجي جنابري مهاجم بايرن ميونيخ خلال مباراة الفريقين السبت (أسوشيتد برس)
ميونيخ ـ رويترز 2024.09.28 | 11:05 pm

توقفت سلسلة انتصارات فريق بايرن ميونيخ الألماني الأول لكرة القدم الأربعة المتتالية في الدوري، بعد أن خرج بالتعادل أمام ضيفه باير ليفركوزن، حامل اللقب، لحساب الجولة الخامسة السبت.
ورفعت النتيجة رصيد الفريق البافاري إلى 13 نقطة وظل في الصدارة متقدمًا بفارق نقطتين على لايبزيج، بينما رفع ليفركوزن رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث.
وسدد بايرن 18 مرة على مرمى الفريق الزائر مقابل ثلاث تسديدات فقط لليفركوزن، لكن في النهاية نجح فريق المدرب تشابي ألونسو في الخروج بنقطة التعادل.
واستحوذ بايرن على الكرة في بداية المباراة، ووجد جمال موسيالا مساحات بشكل متكرر في دفاع ليفركوزن لصناعة فرص، بينما لم يحصل حامل اللقب على أي فرصة لتهديد مرمى مانويل نوير في أول نصف ساعة من اللقاء.
وسجل ليفركوزن من أول فرصة له في الدقيقة 31 عندما سيطر جرانيت تشاكا على ركلة ركنية بصدره ومرر الكرة إلى أندريتش خارج منطقة الجزاء، ليطلق الألماني تسديدة منخفضة من بين سيقان اللاعبين في الزاوية السفلية.
لكن تقدم الفريق الزائر لم يدم سوى ثماني دقائق، عندما سقطت الكرة أمام بافلوفيتش الذي أطلق تسديدة من مسافة بعيدة لمست أطراف أصابع لوكاس هراديكي حارس مرمى ليفركوزن قبل أن تستقر في الزاوية العليا.