|


26 أكتوبر.. «المملكة أرينا» يحتضن الهلال

الرياض ـ ضيف الله المرشدي 2024.09.30 | 10:41 pm

يعقد مسؤولو نادي الهلال اجتماعًا حاسمًا مع شركة صلة خلال اليومين المقبلين من أجل تحديد موعد جاهزية ملعب «المملكة أرينا» لاحتضان مباريات الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجاري، وفقًا لمصادر خاصة بـ«الرياضية».
وتعد شركة صلة المنفذة لأعمال تطوير ملعب الهلال وزيادة سعته الجماهيرية وتطوير الأرضية وجميع مرافقه الخاصة منذ نهاية الموسم الماضي. واحتضن ملعب الهلال الجمعة الماضي نهائي السوبر الإفريقي بين فريقي الزمالك والأهلي المصريين، وانتصر فيه الزمالك بضربات الترجيح.
وترجح المصادر نفسها خوض الأزرق أولى مبارياته في الملعب أمام التعاون في 26 أكتوبر، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وسيمثل الهلال في الاجتماع الحاسم فهد بن نافل رئيس النادي.
وكان مفترضًا، حسب اتفاق مسبق بين الشركة والنادي، عودة الفريق إلى «المملكة أرينا» في 13 أكتوبر، قبل أن يتقرر تغيير الموعد وتأجيل العودة بسبب بعض الأعمال الإنشائية وفقًا للمصادر. وتشمل الخطة لملعب الهلال تطبيق تقنيةٍ سعوديةٍ لتغطية الملعب بألواحٍ من الألمنيوم مزوَّدةٍ بتقنياتٍ للإضاءة، والتغذية، والتهوية للحفاظ على الأرضية. يشار إلى أن آخر مباراة للهلال على ملعبه الجديد كانت أمام الفتح في الجولة الـ29 من «روشن» الموسم الماضي، وفاز حينها 3ـ1.