|


هدف رونالدو يُفقِد النجدي الوعي

سالم النجدي، ظهير أيسر النصر، خلال مباراة الريان القطري، الاثنين في الرياض ضمن ثاني جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي- النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي وخالد الرشيد 2024.10.01 | 12:27 am

كلّفت فرحة الهدف الثاني لفريق النصر الأول لكرة القدم، أمام ضيفه الريان القطري الإثنين، الظهير سالم النجدي إصابة مفاجئة، حُمِل على إثرها فوق نقّالة طبية إلى غرفة الملابس، الخاصة بفريقه، في ملعب «الأول بارك».
وحسبما أفادت مصادر «الرياضية»، قفز النجدي، الذي خرج مستبدلًا في الدقيقة 35، من على مقعده، في دكة الاحتياط، محتفلًا بالهدف الذي أحرزه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد الهجوم، في الدقيقة 76، فارتطمت رأسه بشدة في الجزء العلوي من الدكة، مما عرّضه إلى حالة إغماء استمرت لدقائق.
ولاحظ الأسترالي شون إيفانز الحالة، فأوقف اللعب حتى استفاق الظهير وانتقل محمولًا إلى غرفة الملابس، وهناك فحصَهُ الجهاز الطبي واطمأن عليه وقرر عدم الحاجة إلى إرساله لأي مستشفى.
وبالفعل، خرج النجدي من منشأة الملعب سيرًا على قدميه، لكن كان برفقته عضوٌ من الجهاز الطبي. فيما صرح المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي لمراسل من إحدى وسائل الإعلام الأجنبية قائلاً«اللاعب عانى من ارتفاع في ضغط الدم وسنتابع ما سيحدث معه».
وخلال الشوط الأول، سحب بيولي النجدي، بسبب إصابةٍ في مفصل القدم، وأشرك بدلًا منه نواف بوشل.
وتعاقد نادي النصر مع الظهير البالغ من العمر 21 عامًا، من الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.