|


بوريرام التايلاندي يسقط مارينرز الأسترالي

لاعبو فريق بوريرام يونايتد التايلاندي الأول لكرة القدم يحتفلون بالهدف الأول الذي سجَّله جيليرمي بيسولي في شباك سنترال كوست مارينرز الأسترالي خلال المباراة التي انتهت 2ـ1 (المركز الإعلامي ـ الاتحاد الآسيوي)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.01 | 05:38 pm

أسقط فريق بوريرام يونايتد التايلاندي الأول لكرة القدم مضيفه سنترال كوست مارينرز الأسترالي 2ـ1، الثلاثاء، على ملعب سنترال كوست في جوسفورد، ضمن الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة عن مجموعة «الشرق».
وسجَّل جيليرمي بيسولي «30» وكيرتس جود «50» هدفي بوريرام يونايتد، في حين أحرز لوكاس موراجيس «90+5» هدف سنترال كوست مارينرز، الذي أكمل المباراة بـ 10 لاعبين عقب طرد حكم المباراة آدم بافليسيتش، حارس المرمى الأسترالي، في الدقيقة «57».
وكان سنترال كوست مارينرز خسر في الجولة الأولى أمام شاندونج تايشان 1ـ3 في جينان، في حين تعادل بوريرام يونايتد مع فيسيل كوبي 0ـ0 في بوريرام.
وبهذه النتيجة، حصل بوريرام يونايتد على النقطة الرابعة وقفز إلى وصافة المجموعة، بينما ظلَّ في المرتبة الـ 11 دون نقاط بعد أن تلقى الهزيمة الثانية على التوالي.
ويستضيف بوريرام يونايتد نظيره بوهانج ستيلرز في تايلاند 21 أكتوبر المقبل، على أن يحل سنترال كوست مارينرز الأسترالي ضيفًا على شنغهاي بورت في الصين في اليوم ذاته.