|


محافظ الطائف يتوّج أبطال جادة الإبل

سعود بن نهار، محافظ الطائف، داخل المنصة الرئيسة في مهرجان جادة الإبل، الثلاثاء، أثناء حضوره الحفل الختامي (واس)
الرياض ـ هاني السليس 2024.10.01 | 05:47 pm

توَّج الأمير سعود بن نهار، محافظ الطائف، الفائزين في منافسات جادة الإبل بنسختها الثالثة، الثلاثاء، نيابة عن الأمير سعود بن مشعل، نائب أمير منطقة مكة المكرمة.
وحضر محافظ الطائف الحفل الختامي للمهرجان، وكان في استقباله الدكتور باتل العنزي، الرئيس التنفيذي لنادي الإبل والمديرون التنفيذيون للمهرجان.
ورفع فهد بن حثلين، رئيس نادي الإبل، شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، والأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء ‏المشرف العام على نادي الإبل ـ حفظهما الله ـ، ‏على توجيهاتهما ودعمهما المستمر لتطوير وتمكين قطاع الإبل والوصول به إلى أعلى المنصات المحلية والدولية‏، وتحقيق معدلات مرتفعة بالموروث وحفظه.
وأعلن ابن حثلين، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن الدكتور باتل العنزي الرئيس التنفيذي للنادي، نجاح جادة الإبل في الطائف من خلال العمل المتواصل والمنافسات الشريفة بتحقيق 2400 ساعة عمل عبر أكثر من 15 لجنة عاملة خدمت أكثر من 900 مشارك مسجل في هذا المهرجان يمتلكون أكثر من 3 آلاف متن من الإبل.
وأشار رئيس نادي الإبل إلى دور المهرجان في رفع المحافظة بالأشغال الفندقية ودور الضيافة وحركة البيع والشراء في قطاع التجزئة والمستلزمات الحرفية والمطاعم والمقاهي وحركة الطيران وفتح الفرص الوظيفية، ما يؤكد الجودة النوعية والقيمة المضافة في مهرجانات الإبل.