|


أمام الهلال.. الشرطة يغيّر اسمين من تشكيل النصر

أحمد صلاح، مدرب فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم، يسير على أرضية الملعب قبيل انطلاق مواجهة الثلاثاء مع الهلال في دوري أبطال آسيا للنخبة (المركز الإعلامي ـ الشرطة العراقي)
الرياض ـ الرياضية 2024.10.01 | 08:41 pm

يتضمن تشكيل فريق الشرطة العراقي الأول لكرة القدم أمام الهلال، الثلاثاء، في ثاني جولات مجموعة الغرب من دوري أبطال آسيا للنخبة، تسعة أسماء بدأت اللقاء الماضي مع النصر، بينما استُبدل اثنان بالنَيْجري عبد المجيد موموني، لاعب الوسط، والمدافع المحلّي أكام هاشم.
ودخل هاشم وموموني التشكيل على حساب المدافع الكاميروني سالومون بيندجيمي، وبسّام شاكر، لاعب الوسط، الموجودين ضمن قائمة البدلاء.
وكان هاشم وموموني جلسا احتياطيين طوال مباراة الفريق مع النصر في الجولة الأولى، التي انتهت بالتعادل 1ـ1.
ويدفع العراقي أحمد صلاح، مدرب الفريق، بأحمد باسل، حارس المرمى، وفيصل جاسم، وأحمد يحيى، الظهيرين الأيمن والأيسر، ومناف يونس، قلب الدفاع، إلى جوار أكام هاشم، أمامهم عبد الرزاق قاسم، والسوري فهد اليوسف، مع موموني في الوسط، بينما يتشكّل خط الهجوم من حسين علي، ومحمود داود، والسوري الآخر محمود الموّاس.
وفيما يشارك فقط 3 محترفين أجانب أساسيين مع 8 عراقيين، يجلس الأردني محمد أبو زريق «شرارة»، والسنغالي إدريسا نيانج، والبرازيلي لوكاس سانتوس، إضافة إلى الكاميروني بيندجيمي على مقاعد البدلاء.