|


في 3 دقائق.. الغرافة يحبط انتفاضة العين

الإسباني خوسيلو باروسو والجزائري ياسين براهيمي لاعبا فريق الغرافة القطري الأول لكرة القدم يحتفلان بالفوز على العين الإماراتي
الدوحة ـ الألمانية 2024.10.01 | 11:45 pm

اقتنص الغرافة القطري الأول لكرة القدم فوزه الأول في مرحلة الدوري بـ«منطقة الغرب» لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة بعد انتصاره الكبير والمثير على ضيفه العين الإماراتي «4-2» في المواجهة العربية الخالصة التي جرت الثلاثاء على ملعب البيت في الدوحة العاصمة القطرية ضمن منافسات الجولة الثانية للمسابقة القارية.
وكان الإسباني خوسيلو باروسو على موعد مع التألق في المباراة، عقب تسجيله الهدفين الأول والثاني للغرافة في الدقيقتين الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الأول و48 على الترتيب.
وتمكن لاعبو العين من استعادة اتزانهم والعودة للمباراة من جديد، حيث أحرز الباراجواياني كاكو الهدف الأول للفريق الإماراتي في الدقيقة 56 من ركلة جزاء، فيما سجل زميله المغربي سفيان رحيمي هدف التعادل في الدقيقة 66.
ولم يهنأ العين بتعادله كثيرًا، بعدما أضاف السنغالي سيدو سانو والجزائري المخضرم ياسين براهيمي الهدفين الثالث والرابع للغرافة في الدقيقتين 73 و76 على الترتيب.
بتلك النتيجة، حصل الغرافة، الذي تلقى خسارة قاسية «0-3» أمام مضيفه استقلال طهران الإيراني في الجولة الافتتاحية للبطولة، على أول 3 نقاط في مسيرته بالمسابقة، ليتقدم للمركز السادس.
في المقابل، توقف رصيد العين، الذي بدأ مشواره في البطولة بالتعادل مع ضيفه السد القطري «1-1» في الجولة الأولى، عند نقطة واحدة في المركز العاشر.
يذكر أن الأندية الحاصلة على المراكز الثماني الأولى في منطقة الغرب لمرحلة الدوري، ستتأهل من أجل المنافسة في دور الـ16.