|


جدل على تغريدة «الأول بارك» بعد تخفيض تذاكر طلاب الجامعة

«وطلاب المدارس؟.. لازم أروح الملعب؟.. شيء يقهر»

الرياض ـ الرياضية 2024.10.02 | 11:10 pm

تحولت تغريدة حساب ملعب «الأول بارك» الذي أعلن من خلاله تخفيضًا لطلاب الجامعات يبلغ 30 في المئة على العضوية الموسمية، إلى ساحة جدال على موقع التدوينات القصيرة «إكس».
وطالب مغردون بأن يشمل العرض طلاب المدارس العامة أيضًا، عادين أنهم يشكلون فئة كبيرة من الراغبين في حضور المباريات، فيما رأى آخرون أنه يجب تخفيض التذاكر على الجميع من أجل اكتمال المدرجات.
فيما استغرب مغردون من شرط وضعه ملعب الأول بارك، وهو «كل اللي عليك تتوجه لشباك التذاكر ببطاقتك الجامعية» إذ فضّل آخرون جعلها إلكترونية خاصةً للطلاب الذي يأتون من خارج الرياض العاصمة السعودية.
وبلغ التفاعل مع تغريدة الأول بارك نحو 192 ألف بعد 4 ساعات من بثه على منصة «إكس».
من بين التغريدات التي طالبت بالتخفيض أيضًا لطلاب المدارس أسامة الشهراني الذي قال: «مفروض 50% لجميع الطلاب حتى طلاب المراحل الدراسية العامة» ومثله علق وليد الروضان: «ما شاء الله يعطيكم العافية عرض مره جميل ورائع تقديرنا للغاليين الطلاب طيب كان حطيتوا ايضاً طلاب المدراس مما يخفف أسعار التذاكر للي يحضر مع والديه لأنه هناك طلاب كثيرين يحضرون مع أبائهم نرجوا منكم النظر فيها او على الأقل النظر في أسعار التذاكر نبي الجميع يقدر يحضر الملعب ياغاليين»، وكتب هاستن: «وطلاب المدارس يا ادمن؟».
على صعيد آخر، أبدى آخرون استياءهم من شرط الحضور إلى شباك التذاكر مثل علي: «يعني انا بجده لازم اروح للملعب عشان استفيد من العرض؟ شي يقهر» واتفق معه أس: «واللي من برا الرياض؟ ساعدونا حنا بعد نبي نحضر بس تذاكر غاليه علينا يالطلاب».
ورأى مغردون أن الخصم يجب أن يكون على التذاكر كلها، وليس فقط الموسمية، أحدهم إبرا: «المفروض لكل المباريات او انكم تخفضون الاسعار» ووافقه الرأي A5: «حلو انكم تأخذون آراء وتعليقات الجمهور بعين الاعتبار، لكن لو تخلون الخصم على كل مباراة لحال أفضل».
وفضل مغردون تخفيض التذاكر بشكل عام دون تحديد فئة مثل T: «مفروض كل التذاكر سواءً واجهه او زاويه او خلف مرمى ب 20 ريال 5 مليون لكل مباراة أفضل من تدبيل الاسعار ومافي حضور يعني خساره فلوس وخساره مشجعين فكرو فيها»، ومثله كتب إكس: «أتمنى تلبون هالطلب لانه حل بسيط للجمهور والله يسعدكم على الخصم هذا، لكن وش المشكلة في انك تخلي التذاكر من 20 ـ 60 على كامل الملعب؟ خايفين من سوق سوداء تقدرون تسترجعون التذاكر اللي تنزل فيها، طيب ليه ما تنزلون سعر التذكرة نفس ما قلت فوق، حضور 25k مع تخفيض التذكرة أفضل من حضور 10K».
وأثنت لمياء على خطوة ملعب الأول بارك قائلة: «كفو بيض الله وجيهكم على دعم الطلاب بادره تُشكرون عليها».