|


أبطال أوروبا.. أتالانتا يكسب شاختار

أديمولا لوكمان لاعب أتالانتا يحتفل مع زميله سيد كولاسيناك من الفريق بعد تسجيله الهدف الثاني خلال مباراة دوري أبطال أوروبا بين شاختار دونيتسك وأتالانتا في جيلسنكيرشن الألمانية، الأربعاء (الأوروبية)
جيلسنكيرشن ـ الألمانية 2024.10.02 | 11:57 pm

كسب فريق أتالانتا الإيطالي الأول لكرة القدم، مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني 3-0 ضمن منافسات الجولة الثانية بدوري أبطال أوروبا، الأربعاء.
وتقدم أتالانتا بهدف لاعبه الألباني بيرات دجميشيتي بعد مرور 21 دقيقة من المباراة، التي جرت على ملعب نادي شالكة الألماني بمدينة جيلسنكيرشن.
وأضاف النيجيري أديمولا لوكمان الهدف الثاني للفريق الإيطالي في الدقيقة 44 وبعد مرور ثلاث دقائق من الشوط الثاني اختتم راؤول بيلانوفا ثلاثية أتالانتا، ليحقق بطل الدوري الأوروبي في الموسم الماضي أول فوز له في دوري الأبطال.
ورفع أتالانتا رصيده إلى أربع نقاط بعد تعادل سلبي مع أرسنال الإنجليزي في الجولة الأولى، وسيلعب الفريق الإيطالي على أرضه في الجولة الثالثة أمام سيلتيك الإسكتلندي.
أما شاختار دونيتسك، تجمد رصيده عند نقطة واحدة بعد تعادله السلبي مع بولونيا في الجولة الأولى، وسيخوض اختبارًا صعبًا في الجولة الثالثة عندما يحل ضيفًا على أرسنال الإنجليزي في لندن.