|


بالفوز السابع.. الرائد يكسب الاتفاق

فهد المطوع رئيس الرائد يتوسط لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهازين الفني والإداري في غرفة الملابس بعد الفوز على الاتفاق (المركز الإعلامي - الرائد)
الرياض - الرياضية 2024.10.03 | 09:47 pm

فاز فريق الرائد الأول لكرة القدم على مضيفه الاتفاق بهدفٍ دون ردٍّ، سجَّله صالح العمري في الدقيقة 36، في افتتاح منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، على ملعب الأخير في الدمام.
وعاد رائد القصيم إلى سكة الانتصارات بعد خسارتين أمام الشباب والرياض في الجولتين الماضيتين، فيما مُني الاتفاق بالخسارة الثانية الموسم الجاري عقب هزيمة النصر.
وقلَّص «الأحمر» فارق الانتصارات أمام منافسه في اللقاءات التي جمعتهما ضمن دوري المحترفين «27 مواجهة» إلى ثلاثةٍ، بواقع سبعة انتصاراتٍ، مقابل عشرةٍ للاتفاق، وعشرة تعادلاتٍ.
وعلى الرغم من الغيابات الكثيرة في صفوف الرائد، بمَن فيهم البرتغالي أندريه موريرا، حارس المرمى، والمغربي محمد فوزير، والنرويجي ماتياس نورمان، وخالد السبيعي، ويحيى سنبل، لاعبو الوسط، وزكريا هوساوي، الظهير الأيسر، وحمد الجيزاني، الظهير الأيمن، إلا أن الفريق استطاع الفوز، وخطف النقاط الثلاث قبل فترة التوقف.
بهذه النتيجة رفع الرائد رصيده إلى سبع نقاطٍ، ويستقبل الوحدة في بريدة ضمن الجولة السابعة، فيما تجمَّد رصيد الاتفاق عند عشر نقاطٍ، ويستضيف العروبة في الجولة ذاتها.