|


ماجد قاروب
كأس خادم الحرمين الشريفين ــ التتويج 4ـ4
2024-10-04
كأس خادم الحرمين الشريفين حدث يحتفي بالتميز والاحترافية في كل جوانبه مع الاهتمام بالتفاصيل المالية الدقيقة، وتنظيم مراسم التتويج بأعلى درجات العناية، يحرص الاتحاد على إدارة الشؤون المالية بكفاءة عالية، وضمان أن مراسم التتويج تعكس الفخامة والاحترافية التي تليق بمكانة البطولة، مما يمنحها طابعًا مميزًا، ويزيد من قيمتها بين البطولات الرياضية.
عندما يتعلق الأمر بالجوانب المالية يضع الاتحاد إجراءات مالية محكمة تضمن أن جميع الأندية المشاركة تدرك حقوقها وواجباتها بشكل واضح، ويتم تحديد كيفية تحمل الأندية لتكاليف التنقل والإقامة وغيرها من المصاريف مسبقًا، لضمان عدم حدوث أي لبس أو تأخير، والنادي المستضيف يتمتع بحقوق مالية تتعلق ببيع التذاكر وعوائد الحضور ليساعده على تغطية نفقاته، ويتكفل الاتحاد بتحمل المصاريف المتعلقة بالمباراة النهائية.
يحرص الاتحاد على توفير الشفافية الكاملة في جميع المعاملات المالية المرتبطة بالبطولة، ويتم إصدار تقارير مالية مفصلة لكل نادٍ، تشمل الإيرادات والمصروفات المرتبطة بمشاركته في البطولة، والتي تساهم في بناء الثقة بين الاتحاد والأندية، وتضمن التزام الجميع بالقواعد المحددة.
التتويج في نهاية البطولة هو احتفال بالجهود المبذولة من قبل الفرق طوال الموسم، ويتم تنظيم حفل التتويج بعناية فائقة ليعكس أهمية هذا الحدث التاريخي، ويمنح الكأس للفريق الفائز في حفل مهيب، ويُقدم الكأس والميداليات الذهبية للفريق الفائز والميداليات الفضية لصاحب المركز الثاني وتقديم الجوائز المالية التي تُمنح للفريقين اللذين وصلا إلى النهائي.
يحصل الفريق الفائز على نسخة تذكارية من الكأس ليحتفظ بها، تكريمًا لإنجازه الكبير، التي تُعد رمزًا للفخر وتوثيقًا لتحقيق الفريق لأعلى المستويات في كرة القدم السعودية.
ولكن الأهم في هذا اليوم أنه لا يوجد فيه خاسر، فالجميع فاز بتشريف الملك خادم الحرمين الشريفين من لاعبين وجماهير داخل الملعب وخارجه في يوم هو الأهم في الرياضة السعودية.