|


كونترا: انتظروا الكثير من الانتصارات

كونترا، مدرب ضمك، يتحدث قبل انطلاق مباراة الشباب مع هارون كمارا، مهاجم الفريق الضيف، الذي عمِل تحت قيادته في فريق الاتحاد موسم 2021- 2022 تصوير: عدنان مهدلي
خميس مشيط - عبد الرحمن أبو محروس 2024.10.05 | 12:32 am

توقّع الروماني كوزمين كونترا، مدرب فريق ضمك الأول لكرة القدم، فوز لاعبيه بالكثير من المباريات المقبلة إذا حافظوا على المستوى ذاته الذي ظهروا به أمام الشباب، الجمعة، ضمن سادس جولات دوري روشن السعودي.
وكسِب ضمك ضيفَه الشباب 1ـ0، محققًا انتصاره الثاني الموسم الجاري، وقال كونترا خلال مؤتمر صحافي بعد المباراة «أظهرنا شخصية قوية في وقت صعب، سعيد للغاية باللاعبين، كنا نحتاج لهذه النتيجة».
ورأى الروماني أن فريقه عجز عن الحصول على أي نقاط في مبارياتٍ سابقةٍ الموسم الجاري كان يستحق الخروج منها بشيء.
وشدّد «لو أكملنا على نفس أدائنا اليوم وحافظنا على تنظيمنا في الملعب سنكسب الكثير من المباريات»، لافتًا إلى تركيز جهازه، خلال الأيام الماضية، على تطوير الجوانب الفنية والذهنية والبدنية. فيما أعلن، ردًا على سؤالٍ من «الرياضية»، عن منح اللاعبين إجازة خمسة أيام استغلالًا لفترة توقف الدوري التي تبدأ الأحد، كاشفًا عن إمكانية خوض الفريق مباراة تجريبية خلال التوقف.
ووصف كونترا الشباب بالخصم الصعب، وقال «حققوا سلسلة انتصارات من خمس مباريات قبل اليوم، لكن فريقنا بذل مجهودًا كبيرًا واستحق الفوز».
ورفعت المباراة، التي احتضنها ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، نقاط صاحب الأرض إلى 6، وتجمّد رصيد الشباب عند 12 نقطة.