|


أمام الأهلي.. الحربي ينتظر الظهور الأول

متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، يأخذ "سيلفي" خلال تدريب الجمعة، عشية لقاء الأزرق والأهلي في دوري روشن (المركز الإعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد الله الحنيان 2024.10.05 | 12:35 am

كشفت لـ «الرياضية» مصادر خاصة عن دخول متعب الحربي، ظهير أيسر فريق الهلال الأول لكرة القدم، قائمة لقاء الكلاسيكو الذي يجمع بين «الأزرق» والأهلي، السبت، متوقّعة جلوسه على مقاعد البدلاء.
ويستعد الظهير لتسجيل ظهوره الأول مع الهلال، بعد تجاوزه إصابة ربلة الساق «السمانة» التي داهمته أثناء مشارته مع المنتخب السعودي أمام إندونيسيا، 5 سبتمبر الماضي، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.
وانضم الحربي، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى الأزرق عبر نافذة الانتقالات الصيفية الماضية، وأصيب قبل المشاركة بقميص الفريق.
وبسبب إصابته، غاب اللاعب عن 5 لقاءات، منها 3 ضمن دوري روشن السعودي، وظل خارج الحسابات حتى دخل القائمة في مباراة الفريق والشرطة العراقي، الثلاثاء الماضي، لحساب ثاني جولات مجموعة الغرب من أبطال آسيا للنخبة. وبقي على مقاعد البدلاء طيلة أحداث المباراة التي انتهت هلالية بخماسية نظيفة.
ومجددًا قرر البرتغالي جورجي جيسوس، مدرب الفريق، استدعاءه للقائمة، حتى يجلس بديلًا للبرازيلي رينان لودي، الظهير الأيسر الأساسي، ويتطلَّع الحربي هذه المرة إلى المشاركة لأي عدد من الدقائق.
ويستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة «الجوهرة المشعة» موقعة الكلاسيكو التي تأتي ضمن سادس جولات «روشن».