|


3 يغيّرون تشكيلة النصر أمام العروبة

الكرواتي مارسيلو بروزفيتش، لاعب فريق النصر الأول لكرة القدم، لحظة وصوله برفقة زملائه إلى ملعب الأول بارك استعدادًا لمواجهة العروبة، السبت، في سادس جولات دوري روشن السعودي (المركز الإعلامي - النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.10.05 | 06:38 pm

فضَّل الإيطالي ستيفانو بيولي، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الإبقاء على تسعة لاعبين ، فيما أجرى ثلاثة تغييراتٍ على تشكيلته الأساسية أمام العروبة، السبت، مقارنةً بالتشكيلة التي فازت 2ـ0 في مباراة الوحدة الماضية.
ووفقًا للقائمة التي أعلنها النادي العاصمي عبر حسابه الرسمي قبل نحو ساعةٍ من مواجهة العروبة في سادس جولات دوري روشن السعودي، تضمَّنت تغييرات المدرب مشاركة نواف بوشل، والكرواتي مارسيلو بروزفيتش، والبرازيلي أندرسون تاليسكا على حساب سالم النجدي، والثنائي البرازيلي ويسلي تيكسيرا، وأنجيلو جابرييل.
وعاد بروزفيتش إلى المشاركة مع الأصفر بعد غيابه عن مواجهتَي الاتفاق والوحدة ضمن الجولتَين الرابعة والخامسة من الدوري بسبب الإصابة. وقبل هاتين المباراتين، خاض لاعب الوسط الكرواتي، البالغ من العمر 31 عامًا، ثلاث مبارياتٍ، سجل فيها هدفًا، وتلقَّى بطاقةً صفراء، طبقًا لإحصاءات موقع رابطة الدوري السعودي.
ويخوض النصر لقاء العروبة، وهو في المركز الرابع برصيد 11 نقطةً، بينما يملك منافسه سبع نقاطٍ في المركز الـ 11.