|


الريال يضرب فياريال بثنائية ويضغط على البرشا

فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، يحاول المرور من كيكو فيميني، مدافع فياريال، خلال مباراة الفريقين، السبت (أسوشيتد برس)
مدريد - الألمانية 2024.10.06 | 12:41 am

فاز فريق ريال مدريد الإسباني الأول لكرة القدم على ضيفه فياريال 2ـ0، السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري.
تقدم الريال في الدقيقة 15 عن طريق الأوروجوياني فيدريكو فالفيردي، لاعب الوسط، بتسديدةٍ هائلةٍ من مسافةٍ بعيدةٍ، مستغلًّا ركلةً ركنيةً، لعبها الكرواتي لوكا مودريتش، قبل أن يضيف المهاجم البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73 من تسديدةٍ قويةٍ، أطلقها من خارج منطقة الجزاء.
وشهدت المباراة إصابة داني كارفخال، مدافع الريال، الذي نُقل على محفة خارج الملعب. كذلك استُبدل فينيسيوس جونيور بعد تعرُّضه لإصابةٍ في الكتف.
ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطةً في المركز الثاني، بفارق الأهداف خلف برشلونة المتصدر، الذي يواجه، الأحد، مضيفه ديبورتيفو ألافيس.
على الجانب الآخر، تجمَّد رصيد فياريال عند 17 نقطةً في المركز الثالث.
وفي مباراتين أخريين لحساب الجولة نفسها، تغلَّب رايو فاليكانو على مضيفه بلد الوليد 2ـ1. تقدَّم بلد الوليد عن طريق المغربي سليم أملاح، لاعب الوسط، في الدقيقة 51، وأدرك فاليكانو التعادل «57» عبر الجناح الإسباني خورخي دي فروتوس، الذي منح فريقه التقدم بالهدف الثاني «80»، ليرفع رصيده إلى 13 نقطةً في المركز الثامن، فيما تجمَّد بلد الوليد عند خمس نقاط ف المركز الـ 19.
وفي المواجهة الثانية، فاز سيلتا فيجو على مضيفه لاس بالماس 1ـ0 من توقيع المهاجم الإسباني بورخا إيجلسياس في الدقيقة 28.
وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي سيلتا فيجو، وهما الغيني إلياكس موريبا في الدقيقة 54، وإياجو أسباس، قائد الفريق «56».
ورفع سيلتا رصيده إلى 13 نقطةً في المركز التاسع، بفارق الأهداف خلف رايو فاليكانو الثامن، فيما تجمَّد رصيد لاس بالماس عند ثلاث نقاطٍ في المركز العشرين والأخير.