|


فيديوهات تسليم سيارات الفائزين في مسابقة التصوير تستحوذ على اهتمامات مستخدمي «إكس»

«أبو ناصر مصدر سعادة.. قول وفعل.. الله يعطيهم خيرها ويكفيهم شرها»

الرياض ـ الرياضية 2024.10.06 | 08:16 pm

شاهد أكثر من مليون و900 ألف من مستخدمي منصة التدوينات القصيرة «إكس»، الأحد، فرحة تسليم السيارات للفائزين في مسابقة أجمل صورة الخاصة بنقل طائرات منطقة بوليفارد Runway.
وبث المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، منشورًا جاء فيه: «بنبدأ بعد شوي نشر فيديوهات تسليم السيارات للسعوديين اللي فازوا في مسابقة نقل الطيارات.. سعادتي لا توصف بفرحة أبناء وبنات الوطن»، وحظي بتفاعل أكثر من 1,9 مليون مشاهدة، و6 إعجابات، وألف رد، وألف إعادة نشر.
وكتب أسطورة: «شكرًا يا أبو ناصر على هذه المبادرة الوطنية، أخذنا فيها جولة تعرفنا فيها كثيرًا على مناطق المملكة، الله يبيض وجهك ويطول عمرك على هذا الدعم غير المستغرب لأبناء الوطن، يستاهلون كل خير، ما شاء الله تبارك الله، الله يعطيكم خيرها ويكفيكم شرها، أبو ناصر مصدر سعادة لنا جميعًا، مجهز مفاجآت من 12 أكتوبر، موسم الرياض الكل يترقب».
وأعرب فهد عن سعادته بعد مشاهدة تسليم السيارات للفائزين في المسابقة التي أُشترط للاشتراك فيها أن يكون المشاركون سعوديين، وقال: «أقسم بالله يستاهلون عيالنا وأهلنا ولا راحت لغريب، الله يطعمهم من خيرها ويكفيهم شرها ويبارك للجميع»، وتفاعلت معه هند كاتبة: «مبروك، قول وفعل». وبارك مشعل للفائزين وقال: «مبروك للفائزين، الله يعطيهم خير السيارات ويكفيهم شرها».