|


«إكس» يودع إنييستا بعد إعلان اعتزاله

«الأسطورة.. شكرا لك أندريس»

الرياض ـ الرياضية 2024.10.08 | 10:21 pm

بعبارات الثناء والشكر، ودع مستخدمو موقع التدوينات القصيرة «إكس» أسطورة كرة القدم الإسبانية أندريس إنييستا بعد أن أعلن تعليق حذائه بعد مسيرة امتدت لأكثر من 20 عامًا.
وبلغ التفاعل مع اعتزال إنييستا الذي تصدر الترند العالمي نحو 89 مليونًا.
وأبدى مغردون شكرهم للنجم الإسباني، من بينهم روم الذي كتب: «الأسطورة، المعلم، شكرًا لك أندريس» ومثله قال دافو: «شكرًا لكرة القدم الخاصة بك أندريس. أنت مسؤول بشكل كبير عن ضمان أن يحب جميع أطفال جيلي كرة القدم الجيدة. لقد جعلتني سعيدًا جدًا. العديد من النجاحات العبقرية»، واتفق معهما جوي قائلًا: «الشكر الأبدي، أندريس. إلى الأبد واحد منا. شكرًا لك على جعلنا جميعًا نستمتع كنادٍ وكدولة. إنفينيت إنييستا» وعلق نين: «شكرًا لك على اللعب في هذا النادي ومنحنا لحظات أسطورية، سواءً على مستوى النادي أو المنتخب الوطني».
وعد مغردون أن إنييستا من أفضل من داعب كرة القدم مثل 1899 الذي قال: «أحد أفضل اللاعبين الذين رأتهم عيناي وسوف تراهم على الإطلاق. شكرًا على كل شيء، أندريس» وعلى الصعيد نفسه علق أليكس: «شكرًا أبديًا على دفاعك عن ألواننا بكل فخر وعلى كل اللحظات الجميلة التي قدمتها لنا مع كرة القدم الخاصة بك. لقد وصلت عندما كنت طفلًا وغادرت كواحد من أعظم أساطير كرة القدم. نحن نحبك أندريس» وعلق ذا مايفديك: «أحد أفضل الأشخاص الذين قدمهم عالم كرة القدم، كلاعب وكشخص، مثالًا يحتذى به لأي طفل. شكرًا أندريس».
واستذكر مغردون أهداف إنييستا التي خلدت في ذكريات المشجعين مثل هدفه في تشيلسي الإنجليزي ضمن دوري أبطال أوروبا وعندما منح بلاده كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا أمام هولندا.